رئيس التحرير: عادل صبري 10:32 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

تحت شعار «صقورنا قدها».. شاهد طائرة المنتخب السعودي في كأس العالم

تحت شعار «صقورنا قدها».. شاهد طائرة المنتخب السعودي في كأس العالم

تحقيقات وحوارات

الكشف عن طائرة المنتخب السعودي في مونديال روسيا

تحت شعار «صقورنا قدها».. شاهد طائرة المنتخب السعودي في كأس العالم

محمد عبد الغني 01 مايو 2018 10:58

 

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن الطائرة الخاصة بالمنتخب السعودي الأول الذي سيشارك بعد أقل من 50 يوما في بطولة كأس العالم في روسيا.

 

وتحت شعار "صقورنا قدها" ، دشن الاتحاد السعودي الطائرة بالتعاون مع شركة الخطوط الجوية السعودية –الناقل الرسمي للمنتخب السعودي الأول-، وأحد الرعاة الرئيسيين للكرة السعودية.

 

ووضع صورة الصقر، الذي يرمز إلى منتخب السعودية، وشعار التوحيد على الطائرة وكُتب: "صقورنا قدها".

 

وقال عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم: “نتمنى ونحن ندشن طائرة المنتخب الخاصة للمونديال أن نعود من روسيا وقد حققنا ما نصبوا له من مستويات ونتائج”.

 

من جهته قال المهندس صالح الجاسر: “الطائرة الخاصة بالمنتخب الوطني والتي ستقله إلى مونديال روسيا 2018 هي من أحدث طائرات أسطول الخطوط السعودية”.

 

 

وسيصبح المنتخب السعودي أول منتخب عربي يلعب مباراة افتتاحية في كأس العالم، عندما يلاقي منتخب روسيا المضيف يوم 14 يونيو، بموسكو، قبل أن يلتقي منتخبي أوروجواي ومصر بالجولتين الثانية والثالثة، يومي 20 و25 من الشهر ذاته.

 

ويشارك المنتخب السعودي في البطولة بعد غياب 12 عاماً حيث لم يتأهل في نسختي 2010 و2014، وأوقعته القرعة مع منتخبات روسيا ومصر وأوروغواي ضمن المجموعة الأولى.

 

استعدادات "الأخضر"

 

وافتتح المنتخب السعودي أولى الحصص التدريبية في معسكره الإعدادي يوم أمس الخميس في ماربيا الإسبانية، استعدادا لكأس العالم المقرر صيف العام الجاري في روسيا.

 

أجرى "الأخضر" أولى حصصه التدريبية ضمن إطار المرحلة الرابعة من استعداداته للمونديال العالمي على ملاعب التدريب في مركز ماربيا الرياضي.

 

وتضمنت الحصة التدريبية تمارين اللياقة البدنية وتمارين التقوية، كما وأجرى لاعبوا المنتخب فحوصات طبية مخبرية للوقوف على الحالة الصحية لجميع اللاعبين.

 

وأكد مدافع المنتخب أسامة هوساوي على أهمية هذه المرحلة من الإعداد والأهداف المطلوب تحقيقها من خلال رفع مستوى اللياقة البدنية قبل البدء بالمرحلة الخامسة من البرنامج والتي تركز على الجوانب الفنية.

 

وتحدث هوساوي عن المباريتين الوديتين اللتين سيخوضهما المنتخب أمام كل من اليونان والجزائر، بأنها فرصة لتحقيق التجانس بين اللاعبين ومعالجة نقاط الضعف في المنتخب قبل بدأ البطولة.

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان