رئيس التحرير: عادل صبري 05:20 صباحاً | الأربعاء 18 يوليو 2018 م | 05 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فيديو| هؤلاء النجوم لن تراهم في كأس العالم

فيديو| هؤلاء النجوم لن تراهم في كأس العالم

تحقيقات وحوارات

الحارس الإيطالي الكبير جيانلوجي بوفون وجاريث بيل يغيبان عن المونديال

فيديو| هؤلاء النجوم لن تراهم في كأس العالم

محمد عمر 30 أبريل 2018 17:24

لا شك أن عودة مصر إلى كأس العالم بعد 28 عامًا من الغياب هو الحدث الأبرز والأهم لنا في مونديال روسيا، إلا أن هذا لا يمنع أن النسخة المقبلة من المونديال ستشهد غياب العديد من النجوم البارزة على الساحة الأوروبية؛ بسبب عدم تأهل منتخبها في التصفيات.

 

وفيما يلي نستعرض أبرز نجوم لن يشاركوا في كأس العالم بروسيا:

 

جانلويجي بوفون

إذا قرر اختيار حراس المرمى الأفضل على مستوى تاريخ كرة القدم فدون شك سيكون جانلويجي بوفون أحد هذه الأسماء، إن لم يكون هو الأفضل على الإطلاق في هذا المركز.

 

كأس العالم المقبل كان هو نقطة النهاية لبوفون مع المنتخب الإيطالي قبل أن يعلن اعتزاله، لذلك جاء فشل ترشح الأزوري إلى مونديال روسيا بمثابة النهاية المبكرة للحارس العملاق.

 

رياض محرز:

أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي بالموسم قبل المضي يعاني من التراجع على جميع المستويات، حيث تراجع فريقه ليستر سيتي في الموسم الماضي والحالي بعد أن كان بطلًا للبريميرليج، كما تراجعت كثيرًا العروض المقدمة له من أجل الحصول على خدماته في الميركاتو، وأخيرًا جاءت الضربة الكبرى بغياب منتخب الجزائر عن مونديال 2018، ليفقد محاربو الصحراء فرصة كبيرة للمشاركة بالجيل الذهبي مرة أخرى في كأس العالم.

 

جاريث بيل

أحد أغلى لاعبي العالم بعدما انتقل في عام 2013 من توتنهام إلى ريال مدريد في صفقة وصلت قيمتها إلى 100 مليون يورو، ولكن يعاني بشدة من كثرة الإصابات وغيابه المستمر عن الفريق الملكي هذا الموسم، بالإضافة إلى غياب منتخب بلاده «ويلز» عن كأس العالم 2018 بروسيا.

 

ألكسيس سانشيز

لاعب الآرسنال المثير للجدل في الموسم الحالي بسبب رفضه التجديد للجانرز، سيملك الكثير من الوقت في الصيف المقبل قبل اختيار ناديه الجديد عقب الرحيل عن لندن، خاصة أن منتخب تشيلي فشل في أن يكون أن المرشحين مباشرة إلى كأس العالم أو حتى الذين سيشاركون في دور الملحق.

 

آرين روبن

لم يكن الأمر بالمفاجأة أن تكون هولندا خارج كأس العالم في روسيا 2018، فسوء النتائج التي مر بها منتخب الطواحين كان ينذر بنهاية كارثية فشل معها هولندا في احتلال المركز الثاني بمجموعتها في التصفيات.

 

ويعد آرين روبن أحد أفضل الأجنحة على مستوى العالم هو أكثر المتضررين من عدم تأهل هولندا إلى المونديال، خاصة أنها ستكون المشاركة الأخيرة لها في كأس العالم، لذلك أعلن فورًا الاعتزال الدولي فور فشل الطواحين في عبور التصفيات.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان