رئيس التحرير: عادل صبري 05:43 مساءً | الاثنين 23 يوليو 2018 م | 10 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

مصطفى فتحي.. الجناح الحالم بالتحليق في سماء الاحتراف

مصطفى فتحي.. الجناح الحالم بالتحليق في سماء الاحتراف

تحقيقات وحوارات

مصطفى فتحي يعود لنادي الزمالك بعد انتهاء إعارته

مصطفى فتحي.. الجناح الحالم بالتحليق في سماء الاحتراف

محمد علاء 29 أبريل 2018 13:34


لا تزال هناك حيرة شديدة تسيطر على مصطفى فتحي -لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمعار إلى فريق التعاون السعودي- بشأن استمراره في رحلته الاحترافية أو العودة إلى قلعة ميت عقبة بداية من الموسم الجديد.

 

وخرج اللاعب للاحتراف لصفوف التعاون السعودي في مطلع الموسم الجاري، حيث تألق مع فريقه السعودي واستطاع حجز مكانًا أساسيًا في تشكيلة الفريق، إلا أن الإصابة التي تعرض لها تسببت في استبعاده عن تشكيلة بعض المباريات.

 

وأصبح موقف اللاعب عالقًا حتى الآن بشأن استمراره في رحلته الاحترافية بالدوري السعودي بشكل عام أو العودة من جديد، لبدء عهد جديد مع فريقه.

 

 

موقف الزمالك


رحب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، برحيل مصطفى فتحي، بشرط إحضار عرض قوي على الجانب المادي يتناسب مع القلعة البيضاء وإمكانياته الفنية.

 

ولم يصل إلى نادي الزمالك بشكل رسمي حتى الآن، أي عروض تخص اللاعب سواء من نادي التعاون بشأن تجديد إعارته أو رغبة أي فريق آخر في ضمه.

 

وكان مصطفى فتحى قد عاد لصفوف الزمالك مرة أخرى، بعد فشل انتقاله بشكل نهائى لنادي التعاون السعودي الذي حصل على خدماته معارا خلال الموسم الكروى الأخير.

 

ويحق للنادي السعودي شراء اللاعب نهائيا نظير سداد 3 ملايين و600 ألف دولار، ولكن طلب الأخير تخفيض تلك القيمة ورفض مجلس إدارة النادي الأبيض.

 

 

مشواره مع التعاون


استطاع مصطفى فتحي، المشاركة مع فريق التعاون في 11 مباراة طوال الموسم، إلا أنه لم ينجح سوى في إحراز 5 أهداف فقط مع الفريق، بمعدل دقائق بلغ 850 دقيقة.

 

وتعرض بعدها اللاعب إلى إصابة في الكاحل، غاب على أثرها لمدة اقتربت من 30 يومًا، إلا أنه لم ينجح في تقديم أوراق اعتماده في المباريات الأخيرة التي شارك فيها مع الفريق.

 

وكان يضم فريق التعاون الثلاثي المصري، عصام الحضري وعماد متعب ومصطفى فتحي، حيث تم إنهاء الجميع بشكل رسمي.

 

عروض خارجية


بدأ مصطفى فتحي، الحديث مع بعض الوكلاء وشركات التسويق من أجل استقدام عرض قوي له خلال الفترة المقبلة، من أجل المفاضلة بينه وبين البقاء في الزمالك.

 

 

ويعتبر اقتراب منافسات كأس العالم، هي العقبة الوحيدة في إيجاد عرض احتراف في الوقت الحالي، حيث تنتظر جميع الأندية الانتهاء من منافسات المونديال، على أن تبدأ المفاوضات مع اللاعبين.

 

ويأمل لاعب الزمالك، وقوع الاختيار عليه من قبل الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، وانضمامه إلى كتيبة الفراعنة في مونديال روسيا 2018.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان