رئيس التحرير: عادل صبري 07:11 مساءً | الاثنين 21 مايو 2018 م | 06 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

«موقعة الإنتاج».. بوابة أسرى دكة «الزمالك» للرد على نجوم «القمة»

«موقعة الإنتاج».. بوابة أسرى دكة «الزمالك» للرد على نجوم «القمة»

تحقيقات وحوارات

فرحة لاعبي الزمالك في مباراة القمة

«موقعة الإنتاج».. بوابة أسرى دكة «الزمالك» للرد على نجوم «القمة»

ضياء خضر 28 أبريل 2018 11:57

يتأهب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لاستئناف تدريباته اليوم السبت، وذلك لبدء التحضير للمباراة التي ستجمع الفريق مع الإنتاج الحربي يوم الأربعاء المقبل، في إطار الدور ربع النهائي لمسابقة كأس مصر.

 

وكان لاعبو الفريق الأبيض قد حصلوا على راحة من التدريبات أمس في أعقاب الفوز الذي حققوه على حساب الأهلي مساء الخميس، في الجولة الختامية من بطولة الدوري الممتاز.

 

 

صراع منتظر

 

ومن المتوقع أن تسيطر الأجواء الحماسية على تدريبات الفريق الأبيض بداية من اليوم وحتى موعد مباراة الإنتاج الحربي، في ظل حالة الانتعاشة المعنوية التي حصل عليها الفريق بانتصاره على الأهلي، والذي يعد الأول

للكتيبة البيضاء على الشياطين الحمر في بطولة الدوري منذ 11 عامًا.

 

وتشير الدلائل إلى أن تدريبات الفريق ستشهد منافسة حامية بين كافة عناصر الفريق، أملًا في الدخول ضمن حسابات المدرب خالد جلال للتشكيل الأساسي الذي سيواجه الإنتاج الحربي.

 

 

ترصد وتحفز

 

وسيكون الحماس مضاعفًا لدى لاعبي الصف الثاني في الفريق الأبيض، خصوصًا مجموعة اللاعبين الذين كانوا على دكة البدلاء في لقاء القمة الأخير.

 

ويسعى هؤلاء اللاعبين ومن خلفهم مجموعة العناصر التي تم استبعادها من قائمة لقاء القمة، للرد على التألق الذي ظهر به زملاءهم في مباراة الخميس الماضي.

 

 

أسماء بالجملة

 

وكان خالد جلال قد استبعد عدد ليس بالقليل من اللاعبين من قائمة مباراة القمة، وجاء في مقدمة هؤلاء اللاعبين المهاجم الغاني نانا بوكو ومحمد أشرف روقة وأحمد داودا وأحمد توفيق  ومحمد الشامي وأحمد رفعت.

 

وكان مبرر المدرب خالد جلال في استبعاد هؤلاء اللاعبين هو عدم قناعته الفنية بمستواهم في الفترة التي سبقت مباراة الأهلي، وسيحاول هؤلاء اللاعبون إثبات خطأ وجهة نظر مدربهم خلال التدريبات بداية من اليوم وحتى موعد اختيار قائمة اللاعبين الذين سيواجهون الإنتاج الحربي.

 

كذلك يتطلع الثلاثي باسم مرسي وإسلام جمال وعبد الله جمعة للدخول ضمن التشكيل الأساسي الذي سيواجه الإنتاج، بعدما أبقى المدرب خالد جلال عليهم على دكة البدلاء خلال مباراة الأهلي.

 

 

مركز ملتهب

 

وسيكون الخط الخلفي للفريق أحد المراكز الذي ستشهد منافسة كبيرة بين لاعبيه في الفترة المقبلة، خصوصًا مع إستعداد محمد عبد الغني للعودة بعد انتهاء إيقافه لتراكم البطاقات الصفراء.

 

وكان خط دفاع الزمالك قد قدم عرضًا مميزًا أمام الأهلي، حيث استبسل الرباعي محمود علاء ومحمود حمدي الونش وأحمد فتوح وحمدي النقاز في صد هجمات الشياطين الحمر، ونجحوا في إحباط أغلبها، وسيحاول محمد عبد الغني مزاحمة هذا الرباعي للحصول على فرصة في لقاء الإنتاج.

 

 

منافسات ثنائية

 

كذلك سيحاول محمد عنتر استعادة مركز صانع الألعاب الأساسي من أيمن حفني نجم الفريق والذي نجح في هز شباك الأهلي خلال مباراة القمة.

 

وكذلك ستكون أمام باسم مرسي مهمة شاقة لاستعادة مكانه في التشكيل الأساسي للفريق بداية من مباراة الإنتاج الحربي، وقد تكون عودة باسم إلى التشكيلة الأساسية للفريق الأبيض على حساب يوسف أوباما والذي شارك في الخط الأمامي إلى جوار الكونغولي المتألق كاسونجو.

 

 

ساحة فرز

 

ويدرك لاعبو الزمالك جيدًا أن بطولة كأس مصر وما تبقى لفريقهم بها من مباريات ستكون هي الحاسمة في مصير الكثير من لاعبي الكتيبة البيضاء، سواء بالاستمرار مع الفريق أو الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وبعيدًا عن المنافسة الفردية داخل الفريق، يضع لاعبو الزمالك وجهازهم الفني لقب بطولة الكأس نصب أعينهم لإنقاذ موسم الفريق وتجنب خروج خاليين الوفاض هذا الموسم دون أي لقب.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان