رئيس التحرير: عادل صبري 11:16 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

فيديو| بعد الإخفاق الأوروبي.. إيمري يرحل عن «سان جيرمان» نهاية الموسم

فيديو| بعد الإخفاق الأوروبي.. إيمري يرحل عن «سان جيرمان» نهاية الموسم

محمد متولي 28 أبريل 2018 00:06

أعلن الإسباني أوناي إيمري مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي رحيله عن الفريق مع نهاية الموسم الحالي.

 

وقال إيمري "تواصلت مع اللاعبين وعقدنا اجتماعا مع رئيس النادي ناصر الخليفي والمدير الرياضي انتيرو هنريكه وقررنا عدم مواصلة المشوار معا"

 

أضاف المدرب الإسباني:"سأغادر النادى باحترام، وأنا على استعداد لمساعدة المدرب الجديد للنادى، إذا ما طلب منى، وأتمنى التوفيق للنادى فى المواسم المقبلة، أنا أؤمن بهذا المشروع فى المستقبل".

 

وكان إيمرى قد تولى مسئولية تدريب باريس سان جيرمان الصيف قبل الماضي خلفا للمدرب الفرنسي لوران بلان، حيث فشل فى موسمه الأول التتويج بلقب الدوري الفرنسي، ولكن هذا الموسم نجح فى حصد اللقب بجانب كأس الرابطة الفرنسية وينتظر المباراة النهائية لكأس فرنسا أمام نادى هيربيرس من الدرجة الثالثة.

ويعد خروج الباسجى من ثمن نهائي دورى ابطال اوروبا هذا الموسم على يد نادى ريال مدريد الإسباني، سببا رئيسيا فى نهاية مشوار إيمرى مع النادى الباريسي.

وأنفق سان جرمان أكثر من 400 مليون يورو الصيف الماضي من أجل تعزيز صفوفه بلاعبين مثل البرازيلي نيمار وكيليان مبابي، ولم يكن هدفه من ذلك استعادة لقب الدوري المحلي من موناكو أو الفوز مجددا بالكأس الفرنسية وكأس الرابطة.

 

الهدف كان جليا بالنسبة للجميع، وهو أن يدخل سان جرمان نادي كبار القارة العجوز من خلال احراز لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، وبدا، أقله على الورق، قادرا على تكرار انجاز مرسيليا الذي كان ولا يزال الفريق الفرنسي الوحيد الفائز باللقب المرموق (1993).

 

ويتردد في أروقة الصحافة الفرنسية والألمانية أن الألماني توماس توخيل مدرب بوروسيا دورتموند السابق هو الخليفة المنتظر لإيمري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان