رئيس التحرير: عادل صبري 01:23 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

5 تغييرات منتظرة على تشكيلة الأهلي أمام الأسيوطي بعد القمة

5 تغييرات منتظرة على تشكيلة الأهلي أمام الأسيوطي بعد القمة

محمد علاء 27 أبريل 2018 14:00

طوى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صفحة مباراة القمة أمام الزمالك والتي خسرها الأول بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وبدأ حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، التفكير في مباراة الأسيوطي المقرر لها يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات دور الثمانية من مسابقة كأس مصر.

وينوي الجهاز الفني للقلعة الحمراء، إجراء ما يقرب من 5 تغييرات على التشكيلة الأساسية للفريق، سواء لأسباب فنية أو بسبب بعض المتغيرات التي تجبره على ذلك.

وترصد "مصر العريبة"، التغييرات المنتظر إجراؤها على مباراة الأسيوطي المقبلة.

شريف إكرامي
يدرس الجهاز الفني للنادي الأهلي، منح محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، راحة سلبية في مباراة الأسيوطي المقبلة، خصوصًا في ظل ضغط المباريات الذي تعرض له في الفترة الأخيرة، والتي كان آخرها مباراة القمة أمام الزمالك.

وفي حالة منح الجهاز الفني، راحة للشناوي، فإنه يفاضل بين اختيار شريف إكرامي أو علي لطفي من أجل خوض المباراة كأساسي من البداية، وإن كان المؤشرات الأولية تصب في مصلحة الأول.

ويرغب إكرامي في المشاركة بالمباريات في الفترة المقبلة، من أجل نيل ثقة الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، والمشاركة في كأس العالم بالنسخة المقبلة.

محمد نجيب
لا بديل أمام الجهاز الفني للنادي الأهلي، سوى الاعتماد على الثنائي أيمن أشرف ومحمد نجيب في المنطقة الدفاعية، لاسيما بعد إصابة الثنائي رامي ربيعة وسعد سمير، وعدم قدرتهم على المشاركة في المباريات.

وتعرض سعد سمير إلى إصابة في الركبة أثناء مشاركته مع فريقه في مباراة القمة، أثر تدخل قوي مع يوسف أوباما، لاعب الزمالك.

وأظهر التشخيص المبدئي للاعب، حاجته إلى راحة لن تقل عن 3 أسابيع، على أن يشارك بعدها في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

علي معلول
أبدى حسام البدري، استيائه الشديد من المستوى الذي ظهر عليه صبري رحيل، الظهير الأيسر، في مباراة القمة، حيث لم يقدم المطلوب منه في المباراة منذ بدايتها حتى إطلاق الحكم صافرة انتهاء اللقاء.

وسيعتمد الجهاز الفني للقلعة الحمراء، على خدمات التونسي علي معلول، في الجانب الأيسر، من أجل سد الثغرة الدفاعية في هذا المركز خلال الفترة المقبلة.

ولا يملك النادي الأهلي في هذا المركز سوى الثنائي رحيل ومعلول، خصوصًا بعد إعارة حسين السيد إلى فريق الاتفاق السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

أحمد حمدي
استقر البدري على الدفع باللاعب أحمد حمدي في مركز صانع الألعاب، بدلاً من كريم نيدفيد الذي قدم أداءً سيئ في مباراة القمة التي شارك فيها، وتعرض للعديد من الانتقادات.

ويدرس البدري، استبعاد نيدفيد من قائمة المباراة نهائيًا، حتى يستعيد مستواه في الفترة المقبلة، على أن يعود للمباريات في الفترة المقبلة بشكل تدريجي.

ميدو جابر
يعود ميدو جابر، صانع ألعاب الأهلي، للمشاركة فى مباراة الأسيوطي، حيث خرج من حسابات الجهاز الفني، فى مباراة القمة، وشاهد اللاعب اللقاء من مدرجات استاد القاهرة بصحبة حارس المرمى علي لطفي.

وسيشارك ميدو جابر أمام الأسيوطي كبديل للنيجيري جونيور أجاي الذي يغيب للإيقاف، بعد حصوله على الإنذار الثالث في القمة التي شهدت توترًا شديدًا بين نجوم الفريقين، لدرجة أن الحكم محمد الحنفي أشهر البطاقة الصفراء لعشرة لاعبين من الجانبين.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان