رئيس التحرير: عادل صبري 09:34 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الليلة.. الأهلي والزمالك وجهًا لوجه في «القمة 116»

الليلة.. الأهلي والزمالك وجهًا لوجه في «القمة 116»

تحقيقات وحوارات

مواجهة سابقة بين الأهلي والزمالك

الليلة.. الأهلي والزمالك وجهًا لوجه في «القمة 116»

ضياء خضر 26 أبريل 2018 08:50

ستكون جماهير الكرة المصرية على موعد مع مباراة من العيار الثقيل في تمام الثامنة من مساء اليوم، عندما يلتقي الأهلي والزمالك على ملعب إستاد القاهرة، في لقاء القمة رقم 116 بين الغريمين اللدودين، والذي يأتي في إطار الجولة الـ34 لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

ويدخل فريق النادي الأهلي المباراة وهو متحرر من أي ضغوط، بعدما حسم تتويجه بلقب بطولة الدوري قبل عدة أسابيع، ويتربع "الشياطين الحمر" على قمة جدول البطولة برصيد 85 نقطة، وتتبقى للفريق مباراتين فقط في النسخة الحالية من البطولة.

 

وعلى الجهة الأخرى يتواجد الزمالك في المركز الرابع برصيد 58 نقطة متساويًا مع المصري صاحب المركز الثالث، والذي سيكون بمقدوره تثبيت أقدامه في هذا المركز كونه يتبقى له 4 مباريات، في حين تعد مباراة القمة الأخيرة للزمالك بالنسخة الحالية من البطولة.

 

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لمواصلة السير على طريق الانتصارات الذي عاد إليه في الجولة الماضية أمام الأسيوطي بعد فترة من الغياب تخطت الشهر، ويسعى لاعبو الكتيبة البيضاء لتقديم ختام جيد لمشوار فريقهم في بطولة الدوري، لكن تلك المساعي ستصطدم بحالة الصحوة الفنية والمعنوية التي يعيشها فريق النادي الأهلي، والذي لن يكون خصمًا سهلًا بأي حال من الأحوال.

 

وسيدير مباراة القمة اليوم طاقم تحكيم مصري بقيادة الحكم الدولي محمد الحنفي، حيث فضلت لجنة الحكام عدم استدعاء حكام أجانب لإدارة اللقاء كون نتيجته لن تفرق كثيرًا في موقع الفريقين بجدول بطولة الدوري.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان