رئيس التحرير: عادل صبري 04:02 مساءً | الثلاثاء 17 يوليو 2018 م | 04 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فيديو| زيدان يعلق على خروج إيسكو وغياب بيل وإصابة كارفخال

فيديو| زيدان يعلق على خروج إيسكو وغياب بيل وإصابة كارفخال

محمد متولي 26 أبريل 2018 02:07

تحدث المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني عن فوز فريقه على بايرن ميونخ الألماني بهدفين لواحد على ملعب "أليانز آرينا" في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

قال في تصريحات صحفية:"عانينا، ولكن في النهاية حصلنا على نتيجة مهمة، كان علينا أن نعاني، لا يمكنك لعب مباراة دوري أبطال أوروبا دون معاناة. بعد ذلك ، دخل ماركو أسينسيو وأحدث الفرق، أنا سعيد للجميع ، وفي بعض الأحيان يكون عليك أن تعاني من دون كرة وفعلنا ذلك ".

 

بشأن استبدال إيسكو بأسينسيو مع انطلاقة الشوط الثاني:"لم يشعر بالراحة منذ البداية، وآمل أنها مجرد إصابة طفيفة".

 

عن كارفاخال: "خرج مصابا لكن لا أعتقد أن الأمر خطير، سوف نرى بعد الفحوصات الطبية ".

أكد زيدان ، أنه يثق في قدرات لاعبه الويلزي جاريث بيل، رغم عدم الدفع به في فوز "المرينجي"وقال: "أنا أثق في جاريث بيل، كما أثق في كريم بنزيمة وماركو أسينيسو، نحن لا نلتفت إلى ما يُكتب ويُقال، وسنواصل العمل الجيد".

 

وكانت تقارير صحفية أكدت في الفترة الماضية، أن زيدان لا يرغب في استمرار جاريث بيل بريال مدريد.

وأضاف المدرب الفرنسي: "وجود بيل على دكة البدلاء أو أي لاعب آخر، هو شيء سأستمر القيام به حتى نهاية الموسم، لدي 24 لاعباً، وأختار اللاعبين بناءً على ظروف المباراة، أولئك الذين يقولون بأنني لا أثق في بيل لا يقولون الحقيقة".

 

واختتم: "لم ينته شيء بعد، ومباراة اليوفي في ذهاب ربع النهائي مثال على أن الأمور لا تُحسم الا بعد نهاية مباراة الإياب، لذلك سنواجههم بطريقة مختلفة في سانتياجو برنابيو".

 

حقق فريق ريال مدريد الإسبانى فوزا غاليا خارج أرضه أمام مضيفه بايرن ميونخ الألمانى، بهدفين مقابل هدف، فى المواجهة النارية التى أقيمت بينهما الأربعاء، على ملعب "إليانز آرينا"، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائى لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

افتتح الظهير الأيمن ، جوشوا كيميتش، النتيجة حين انطلق في هجمة مرتدة ليتلقى تمريرة زميله خامس رودريجيز في مواجهة حارس المرمى ليصوب الكرة بقوة في الشباك على يمين الحارس كيلور نافاس في الدقيقة 27، محرزًا الهدف الأول لأصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 41 استغل مارسيلو، نجم ريال مدريد، سوء تعامل دفاع بايرن ميونخ مع كرة عرضة ليصوبها من خارج المنطقة بقوة على يسار الحارس.

 

وارتكب رافينا خطأ جسيم حين مرر الكرة لمنافسه أسينسيو ليتبادل الكرة مع زميله لوكاس فازكيز ويصوب في المرمى في الدقيقة 57.

أصبح يكفي الريال، الذي يتطلع للاحتفاظ باللقب القاري للعام الثالث على التوالي، وتعزيز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد 12 لقبا، الخسارة بهدف نظيف في لقاء الإياب الذي سيقام بملعبه (سانتياجو برنابيو) يوم الثلاثاء القادم، للتأهل إلى المباراة النهائية.

في المقابل، بات يتعين على بايرن، الذي لم يحقق أي انتصار على الريال في البطولة منذ 17 أبريل عام 2012، للفوز بهدفين نظيفين على الأقل، أو بفارق هدف شريطة نجاحه في تسجيل ثلاثة أهداف، من أجل التأهل للنهائي والمحافظة على حلمه بتكرار الإنجاز الذي حققه عام 2013، عندما توج بالثلاثية التاريخية (دوري الأبطال والدوري الألماني وكأس ألمانيا) تحت قيادة مدربه الحالي يوب هاينكس.

يذكر أن الفائز من تلك المواجهة سوف يلتقي في النهائي، الذي سيقام يوم 26 مايو القادم بالعاصمة الأوكرانية كييف، مع الفائز من مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى بين ليفربول الانجليزي وروما الإيطالي.

 

كان الفريق الانجليزي فاز 5 / 2 في مباراة الذهاب، التي جرت بملعبه أول أمس الثلاثاء، ليصبح المرشح الأوفر حظا للتأهل إلى نهائي أمجد الكؤوس الأوروبية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان