رئيس التحرير: عادل صبري 09:01 مساءً | الأربعاء 23 مايو 2018 م | 08 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

رسميا.. مصطفى فتحى يعود للزمالك ويزور معسكر النادي قبل القمة

رسميا.. مصطفى فتحى يعود للزمالك ويزور معسكر النادي قبل القمة

تحقيقات وحوارات

مصطفى فتحي

رسميا.. مصطفى فتحى يعود للزمالك ويزور معسكر النادي قبل القمة

محمد متولي 26 أبريل 2018 01:05

عاد مصطفى فتحى، صانع ألعاب فريق الزمالك، لصفوف فريقه مرة أخرى بعد فشل انتقاله بشكل نهائى لنادى التعاون السعودى الذى حصل على خدماته معارا خلال الموسم الماضي.

 

وانتقل مصطفى فتحى للتعاون السعودى على سبيل الإعارة نظير حصول الزمالك على مليون و400 ألف دولار، وكان يحق للنادى السعودى شراء اللاعب نهائيا نظير سداد 3 ملايين و600 ألف دولار.

 

فشلت مفاوضات مسئولى التعاون السعودى لتخفيض قيمة شراء مصطفى فتحى بشكل نهائى بعد رفض الزمالك وتمسكه بعودة اللاعب أو تقاضى قيمة شرائه بالكامل.

وعاد مصطفى فتحى إلى القاهرة أمس الأربعاء بعد انتهاء كل ارتباطاته مع نادى التعاون السعودى، ومن المنتظر تواجده بتدريبات الزمالك خلال الفترة المقبلة، تمهيدا للعودة لصفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد.

 

يأتي هذا في الوقت الذي حرص فيه  مصطفى فتحي على زيارة معسكر الفريق الأبيض لمؤازرة زملائه قبل مواجهة الأهلي في ختام مبارياته بالدوري المصري.

 

وبات الزمالك رابعا في جدول الدوري بعدما احتل المصري المركز الثالث بالفوز على سموحة ويلتقي الأبيض بالأهلي في استاد القاهرة مساء الخميس.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز على الأهلى ليعطى الفريق الأبيض دفعة معنوية ببطولة الكأس بجانب مصالحة الجماهير لما يمثله الديربى من أهمية، خاصة أن الأبيض فقد فرص المنافسة على المركز الثانى الذى كان يسعى الفريق لتحقيقه من أجل المشاركة فى دورى أبطال أفريقيا بالنسخة المقبلة.

 

وذكر الزمالك عبر موقعه الرسمي أن مصطفى فتحي حرص على زيارة مران الفريق الرئيسي للشد من أزر اللاعبين قبل القمة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان