رئيس التحرير: عادل صبري 08:06 مساءً | الثلاثاء 22 مايو 2018 م | 07 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

هل يواصل «البدري» مسلسل تحطيم الأرقام على حساب الزمالك؟

هل يواصل «البدري» مسلسل تحطيم الأرقام على حساب الزمالك؟

تحقيقات وحوارات

حسام البدري المدير الفني للأهلي

هل يواصل «البدري» مسلسل تحطيم الأرقام على حساب الزمالك؟

محمد علاء 25 أبريل 2018 10:56

ساعات قليلة وتنطلق المباراة التي يحتضنها استاد القاهرة الدولي، والتي تجمع بين الأهلي والزمالك غدًا الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ34 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

الأهلي يدخل مباراة القمة في الصدارة وفي جعبته 85 نقطة، بينما يأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد 58 نقطة.

 

وحسم أصحاب الرداء الأحمر مسابقة الدوري الممتاز منذ فترة ليست بالقليلة، الأمر الذي يقلل من أهمية المباراة كثيرًا، باعتبار أن المباراة تحصيل حاصل ليس إلا.

 

ويبحث حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى مواصلة تفوقه بتحطيم العديد من الأرقام خلال لقائه مع أبناء قلعة ميت عقبة، في ختام مسابقة الدوري.

 

 

موسم البطولات


لا شك، أن آخر موسمين، نجح النادي الأهلي في السيطرة على جميع المسابقات المحلية، دون أن يكون هناك أي منافسة مع أحد من الفرق المشاركة بالبطولة.

 

في الموسم الماضي، استطاع أبناء حسام البدري في حسم لقب مسابقة الدوري المصري، فضلاً عن الفوز ببطولة كأس مصر، وحصد لقب السوبر المحلي على حساب المصري البورسعيدي، إضافة إلى أنه حل وصيفًا لدوري أبطال أفريقيا، بعد الخسارة أمام الوداد المغربي.

 

وفي الموسم الحالي، حسم الأهلي لقب الدوري مبكرًا، وتأهل إلى دور الثمانية من مسابقة كأس مصر، إضافة إلى أنه ينافس في دوري أبطال أفريقيا.

 

 

فوز البدري على الزمالك في مباراة الغد، يعد تكليلاً للجهود التي بذلها مع الفريق، على اعتبار أن هذا اللقاء يعد بطولة خاصة لكل لاعب ومدرب، على الرغم من أنه تحصيل حاصل.

 

البدري Vs الزمالك


البدري واجه الزمالك 10 مرات من قبل في بطولة الدوري والسوبر ودوري الأبطال وكأس مصر، 8 مواجهات خلال قيادته للأهلي ومواجهة وحيدة عندما قاد إنبي.

 

وخلال 10 مباريات في الدوري والسوبر ودوري أبطال أفريقيا، فاز البدري 6 مرات وتعادل 3 مرات وخسر مرة وحيدة بركلات الترجيح.

 

وفاز البدري 5 مرات على الزمالك، 4 منها كمدير فني للأهلي ومباراة وحيدة عندما كان مدير فني لإنبي.

 

أكبر فوز للبدري على حساب أبناء قلعة ميت عقبة، كان على حساب الزمالك في بطولة كأس مصر موسم 2010 بنتيجة 3-1، بينما خسر مباراة وحيدة بركلات الترجيح في السوبر عام 2017.

 

 

استمرار الموسم بهزيمة واحدة


خاض النادي الأهلي 32 مباراة في مسابقة الدوري الممتاز حتى الآن، استطاع الفوز في 27 مباراة والتعادل في لقاء 4 مباريات، والخسارة مباراة واحدة.

 

ويعتبر خسارة المارد الأحمر لمباراة واحدة طوال الموسم، إنجازًا كبيرًا، خصوصًا في ظل صعوبة المسابقة وقوة بعض المنافسين في جدول الدوري الممتاز.

 

وكان الأهلي قد تلقى خسارة من فريق مصر المقاصة، في الدور الأول، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، إلا أن الأهلي استطاع الفوز عليه في مباراة الإياب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان