رئيس التحرير: عادل صبري 08:00 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بعد إنهاء إعارته للتعاون.. «الزمالك أو الاعتزال» أيهما يختار «عماد متعب»

بعد إنهاء إعارته للتعاون.. «الزمالك أو الاعتزال» أيهما يختار «عماد متعب»

تحقيقات وحوارات

هل يعود عماد متعب إلى الاهلي

بعد إنهاء إعارته للتعاون.. «الزمالك أو الاعتزال» أيهما يختار «عماد متعب»

محمد علاء 24 أبريل 2018 17:00

أسدل الستار على الموسم الكروي لعماد متعب، مع فريق التعاون السعودي، خصوصًا بعدما رفض الأخير فكرة تجديد تعاقده مع اللاعب في الفترة المقبلة، نتيجة تواضع مستواه بشكل كبير.

 

ويعد متعب أسوأ محترف بالدوري السعودي، لاسيما وأنه لم يستطع إفادة فريقه في أي مباراة خاضها، باعتباره لم يحرز أي أهداف منذ انتقاله إليه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

 

ويرصد "ستاد مصر العربية"، أبرز السيناريوهات التي تنتظر متعب في الموسم المقبل.

 

 

الاحتراف الخارجي


يمتلك عماد متعب، وكيل لاعبين يدعى نادر شوقي، له علاقات قوية مع العديد من الأندية العربية بشكل عام، الأمر الذي يجعل فرص احتراف اللاعب في أي بلد عربي أمر سهل تحقيقه.

 

ويواصل نادر شوقي جهوده خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل احتراف متعب بالدوري الإماراتي، لاسيما في ظل امتلاكه عرضين من هناك.

 

ويتحفظ وكيل اللاعب، عن الإفصاح على اسم الأندية التي ترغب في ضمه، حفاظًا على سرية المفاوضات، وخوفًا من فشل التفاوض بشأن انتقال اللاعب إلى الدوري الإماراتي بشكل عام.

 

العودة إلى الدوري المصري


لا شك، أنه حال اتخاذ متعب قرار العودة إلى مصر مجددًا، فإن هناك أكثر من نادي يرغب في ضمه، لاسيما وأن اللاعب يعد قيمة وقامة في عالم الساحرة المستديرة.

 

وكان النادي الأهلي قد وافق على إعارة اللاعب إلى الدوري السعودي، دون تجديد تعاقده، أي أنه لن يعود إلى النادي الأهلي في الموسم الجديد، خصوصًا وأنه مركزه مدجج بالمهاجمين أمثال مروان محسن والمغربي وليد أزارو وصلاح محسن وغيرهم.

 

 

ويعد نادي الزمالك هو أكثر الأندية التي دخلت في مفاوضات جادة مع متعب من أجل ضمه، إلا أن الأخير يرفض ذلك، في ظل رغبته في إنهاء مسيرته داخل جدران القلعة الحمراء، إضافة إلى عدم وجود رغبة لديه في خسارة الجماهير الأهلاوية.

 

كما أن هناك فريقا الجونة ووادي دجلة، أبدى رغبتهما من قبل في ضم اللاعب، إلا أن الأمر لا يزال قيد التفكير لدى متعب.

 

الاعتزال


قد يلجأ متعب إلى الحل الأسهل، الذي يتمثل في إنهاء مسيرته مع الساحرة المستديرة والاكتفاء بما قدمه اللاعب طوال الفترة الماضية، وأن يبدأ مرحلة جديدة في كرة القدم.

 

 

وحال اعتزال متعب، فإن العروض تتهافت عليه من أجل تحليل المباريات على القنوات الفضائية، لاسيما في ظل امتلاكه إطلاله تتمتع بقبول لدى العديد من الجماهير.

 

وقد يدرس لاعب الأهلي السابق، إلى التفكير في اتخاذ خطوات أخرى في مجال التدريب، من خلال الحصول على بعض الدورات، وعمل معايشات بالعديد من الأندية الأوروبية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان