رئيس التحرير: عادل صبري 12:38 صباحاً | الثلاثاء 17 يوليو 2018 م | 04 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

محمد عودة: عودتي لـ«المقاولون» مرفوضة.. والدوري الليبي خطوتي المقبلة (حوار)

محمد عودة: عودتي لـ«المقاولون» مرفوضة.. والدوري الليبي خطوتي المقبلة (حوار)

تحقيقات وحوارات

محمد عودة المدير الفني السابق لفريق المقاولون العرب

محمد عودة: عودتي لـ«المقاولون» مرفوضة.. والدوري الليبي خطوتي المقبلة (حوار)

محمد علاء 24 أبريل 2018 13:30

رفض المدير الفني السابق لفريق المقاولون العرب،  «محمد عودة»، الاستمرار مع فريق الذئاب مجددًا بعد أكثر من عامين ونصف، قضاها بين جدران القلعة الصفراء.

 

كان خروج الفريق من كأس مصر على يد فريق الإسماعيلي، بمثابة القشة التي قصمت ظهره، حيث قرر بعدها الرحيل وعدم استكمال مهمته.

 

التقى «ستاد مصر العربية»، مع عودة، ليحاوره في العديد من النقاط الخاصة برحيله عن فريق المقاولون، وكذلك خطوته المقبلة.

 

ما سبب رحيلك عن المقاولون العرب؟


تحدثت مع إدارة الفريق في بداية الموسم، بأنني سأكون ضمن فرق المربع الذهبي في الموسم الحالي، ومن ثم المنافسة على المشاركة في البطولات الأفريقية، وهو ما لم يحدث لذلك قررت الاستقالة، ومنح الفرصة لجهاز فني آخر لكي يستكمل المسيرة مع الفريق.

 

ولكنك تقدمت بالاستقالة بعد مباراة كأس مصر؟


عقدت جلسة مع الجهاز المعاون، وتحدثت معهم بأن أي نتيجة غير الفوز في لقاء الإسماعيلي، تعني رحيلي عن الفريق دون أي تردد، بالفعل هذا ما حدث، واستقالت على الهواء، وتم قبول الاستقالة من قبل مجلس إدارة النادي.

 

وما أسباب تراجع نتائج الفريق من وجهة نظرك؟


يجب أن أوضح شئ هام في البداية، بأن أي مدير فني يستكمل ما فعلته مع الفريق، أنا استطعت تكوين فريق قوي من العناصر الشابة والخبرة، ولكن كان يلازمني سوء حظ كبير جدًا، ساهم بشكل كبير في تراجع نتائج الفريق وخسارة العديد من النقاط، واستمرار مسلسل النزيف.

 

ولكن كان هناك أخطاء لحراس المقاولون كبيرة؟


لم أنكر ذلك، خصوصًا وأنه كان يوجد لغز كبير على مستوى حراس مرمى المقاولون العرب، وأنا على يقين تام بأن ما حدث سوء توفيق، لأنني أمتلك أفضل حراس في مصر، الأمر الذي تجلى في المواسم الماضية باستثناء الموسم الحالي.

 

تردد بأن إدارة الذئاب تحاول إقناعك بالعدول عن الاستقالة؟


لم يحدث ذلك على الإطلاق، وكل ما يتردد في هذا الأمر، لا أساس له من الصحة، والعودة إلى المقاولون في الوقت الحالي مرفوضة، كما قلت لك من أجل إتاحة فرصة لوجه آخر يستكمل مهامه مع الفريق.

 

وماذا عن مفاوضات وادي دجلة؟


في الوقت الحالي، لا توجد أي مفاوضات مع فريق وادي دجلة، وكل ما يتردد في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، لأن مفاوضات الفريق الدجلاوي كانت في وقت سابق، لكن في الوقت الحالي فالفريق يملك جهاز فني محترم بقيادة طارق العشري.

 

وماذا عن خطوتك المقبلة؟


أمتلك عرضًا من الدوري الليبي من أجل قيادة إحدى الفرق هناك، ولكني لم أحسم الأمر بشكل رسمي، أحتاج إلى فترة راحة، على أن أعود بعدها للتفكير في الخطوة المقبلة، سواء في مصر أو خارجها.

 

هل تمتلك عروض من الدوري المصري؟


أمتلك عرضين من الدوري المصري، ولكني لم أفصح عنهما في الوقت الحالي، حفاظًا على سرية المفاوضات، خصوصًا وأن هناك أجهزة فنية تتولى قيادتها في الوقت الحالي.

 

ماذا عن الدوري السعودي؟


تلقيت اتصالاً من أحد أعضاء نادي سعودي، يطلب فيه التفاوض معي، ولكني طلبت مني تأجيل البت في الأمر، لحين الانتهاء من فترة الإجازة، على أن أحدد بعدها الفريق الذي أقوده في الموسم الجديد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان