رئيس التحرير: عادل صبري 01:30 صباحاً | الأحد 22 يوليو 2018 م | 09 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

3 سيناريوهات تنتظر «حسام غالي» بعد إعلان اعتزاله

3 سيناريوهات تنتظر «حسام غالي» بعد إعلان اعتزاله

تحقيقات وحوارات

حسام غالي يعلن اعتزاله كرة القدم

3 سيناريوهات تنتظر «حسام غالي» بعد إعلان اعتزاله

محمد علاء 23 أبريل 2018 15:52


أعلن حسام غالي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي خلال الموسم الحالي، حيث تم الكشف عن تفاصيل اعتزاله.

 

ويخوض النادي الأهلي مباراة اعتزال حسام غالي يوم 11 من شهر مايو المقبل، أمام فريق أياكس في الإمارات، وفقًا للاتفاق المبرم بين الطرفين.

 

وبعد اعتزال حسام غالي، فإن أمامه العديد من السيناريوهات من أجل اتخاذ خطوته المقبلة في مجال عمله الرياضي، والتي يرصدها "ستاد مصر العربية"، في التقرير التالي:

 

 

السيناريو الأول


قد يتولى حسام غالي منصبًا في الجهاز الفني الجديد للنادي الأهلي، وقد يتعلق الأمر بأن يكون منصبًا إداريًا، لاسيما وأنه حتى الآن لم يأخذ أي دورات تدريبية في هذا المجال.

 

ولم يستقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حتى الآن المنصب الذي تولاه غالي في المجال الإداري سواء بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي أو قطاع الناشئين.

 

وبكل تأكيد، يطمح غالي، بأن يتولى منصب في الفريق الأول بالنادي، حتى يتماشى مع الخبرات التي يمتلكها اللاعب في هذا الأمر.

 

السنياريو الثاني

 

 

قد يسلك غالي المسار التدريبي، ويبدأ في اتخاذ العديد من الدورات التدريبية الخاضعة تحت مظلة الاتحاد المصري لكرة القدم، بالتنسيق مع نظيره الأفريقي "الكاف".

 

ويبدأ غالي في قضاء دورات معايشة في العديد من الأندية الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإسبانية على غرار ما فعله العديد من النجوم.

 

ويميل غالي إلى المجال التدريبي بشكل أكبر من الأمور الإدارية، وهو الأمر الذي تجلى من خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي.

 

السناريو الثالث


بكل تأكيد، تلقى غالي العديد من العروض من جانب القنوات التليفزيونية من أجل تحليل بعض مباريات الدوري خلال الفترة المقبلة، وتحدديدًا من بداية الموسم الجديد.

 

وكان مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري برئاسة هاني أبوريدة، قد حدد يوم 3 من شهر أغسطس المقبل، موعدًا لانطلاق الموسم الجديد.

 

وسيكون من الصعب على غالي اختياره قناة فضائية بعينها، خصوصًا في ظل العروض الضخمة التي يتلقاها اللاعب حتى الآن قبل اعتزاله بشكل رسمي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان