رئيس التحرير: عادل صبري 05:32 صباحاً | الاثنين 21 مايو 2018 م | 06 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

فيديو| 3 مكاسب «بيضاء» من انتصار الزمالك «الصعب» على الأسيوطي

فيديو| 3 مكاسب «بيضاء» من انتصار الزمالك «الصعب» على الأسيوطي

تحقيقات وحوارات

جانب من مباراة الزمالك والأسيوطي

فيديو| 3 مكاسب «بيضاء» من انتصار الزمالك «الصعب» على الأسيوطي

ضياء خضر 22 أبريل 2018 22:39

تمكن فريق نادي الزمالك من استعادة ذاكرة الانتصارات التي فقدها منذ فترة طويلة، وذلك بفوزه على الأسيوطي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب إستاد القاهرة، في إطار الجولة الـ33 لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

وبهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى 58 نقطة احتل بهم المركز الثالث في جدول ترتيب البطولة، متأخرًا بفارق 6 نقاط عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني والذي لعب مباراة أقل، ومتقدمًا بفارق 3 نقاط عن فريق المصري صاحب المركز الرابع والذي تتبقى له 4 مباريات مؤجلة.

 

وبخلاف تثبيت أقدام الفريق في المركز الثالث، يستعرض "مصر العربية" أبرز مكاسب الكتيبة البيضاء من انتصارها اليوم على الأسيوطي، في السطور التالية..

 

فوز طال انتظاره

 

وبفوزه اليوم على الأسيوطي طوى الزمالك صفحة النتائج السيئة التي عانى منها الفريق في الفترة الماضية، والتي أدت إلى الإطاحة بالمدرب إيهاب جلال من منصب المدير الفني للفريق.

 

وعاد الفريق الأبيض للسير على طريق الانتصارات الذي ضل عنه منذ نحو 38 يومًا، وكان آخر انتصار للفريق في المباراة التي جمعته مع الرجاء يوم 14 مارس الماضي ضمن الجولة الـ29 للدوري، والتي انتهت بفوز الزمالك بنتيجة 4-1.

 

ومنذ هذه المباراة خاض الزمالك 4 مباريات في بطولة الدوري، خسر منهم ثلاثة أمام كل من الإسماعيلي والمقاصة والاتحاد السكندري، وتعادل في واحدة أمام المقاولون العرب، كما ودع الفريق البطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد خسارته بركلات الترجيح أمام ولايتا ديتشا الأثيوبي في إياب دور الـ32 الأول للبطولة.

 

ضغوط تراجعت

 

وجاء الفوز في مباراة الأسيوطي ليزيح كمَّا كبيرًا من الضغوط التي كانت ملقاة على مدرب الفريق الأبيض خالد جلال، والذي استهل مشواره مع الفريق بالتعادل مع المقاولون العرب في الجولة الماضية.

 

ولا شك أن الفوز في مباراة الليلة سيمنح المدرب واللاعبين دفعة معنوية لا بأس بها لمواصلة الانتصارات وتثبيت أقدام الفريق على طريق الفوز فيما تبقى له من مباريات بالموسم الحالي.

 

تحفيز معنوي

 

كذلك سيشكل الفوز حافزًا معنويًا للكتيبة البيضاء قبل المباراة الهامة التي ستجمعها مع الغريم اللدود فريق الأهلي يوم الخميس المقبل، في إطار الجولة الـ34 لبطولة الدوري.

 

ولا شك أن لاعبو الزمالك سيحاولون تقديم عرض جيد أمام الشياطين الحمر، والخروج بنتيجة جيدة من لقاء القمة، والذي يخوضه فريق الأهلي وهو متحرر تمامًا من أية ضغوط كونه حسم لقب بطولة الدوري رسميًا منذ عدة أسابيع.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان