رئيس التحرير: عادل صبري 07:43 صباحاً | الأحد 27 مايو 2018 م | 12 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

فيديو| «رقم قياسي» و«صدمة» في انتصار الأهلي على بتروجيت

فيديو| «رقم قياسي» و«صدمة» في انتصار الأهلي على بتروجيت

تحقيقات وحوارات

فريق الأهلي - أرشيفية

فيديو| «رقم قياسي» و«صدمة» في انتصار الأهلي على بتروجيت

ضياء خضر 22 أبريل 2018 20:09

واصل فريق النادي الأهلي السير على طريق الانتصارات بعدما تغلب على فريق بتروجيت بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على ملعب الجيش بالسويس، في إطار الجولة الـ33 لبطولة الدوري الممتاز.

 

وحقق الشياطين الحمر انتصارهم رقم 27 هذا الموسم في بطولة الدوري، ليرفع الفريق رصيده إلى 85 نقطة يغرد بهم وحيدًا في صدارة المسابقة التي توج رسميًا بلقبها للمرة الـ40 في تاريخه.

 

ويرصد "ستاد مصر العربية" أبرز المشاهد في لقاء الأهلي وبتروجيت من خلال السطور التالية..

 

إصابة مقلقة

 

تعرض المغربي وليد أزارو نجم هجوم النادي الأهلي لإصابة خلال أحداث الشوط الأول، اضطر المدرب حسام البدري لتغييره على إثرها بعد 14 دقيقة فقط من انطلاق المباراة.

 

وأظهرت اللقطات التليفزيونية أزارو وهو يمسك بالعضلة الخلفية لفخذه الأيمن، الأمر الذي يثير الكثير من الشكوك حول إمكانية تواجده مع "الشياطين الحمر" في لقاء القمة أمام الزمالك والمقرر يوم الخميس المقبل.

 

تهديف بعد غياب

 

تكفل المدافع سعد سمير بافتتاح التسجيل لفريق النادي الأهلي في لقاء اليوم من ضربة رأس في الدقيقة 22، وبهذا الهدف أنهى المدافع الدولي صيامه الطويل عن التهديف.

 

 

ولم ينجح سعد سمير في هز شباك منافسي الأهلي منذ ما يزيد عن أربعة أشهر، وتحديدًا منذ  هدفه في مرمى إنبي بالجولة الثانية عشر للدوري في اللقاء الذي أقيم يوم 2 ديسمبر الماضي وانتهى بفوز الأهلي بنتيجة 4-1.

 

رقم قياسي

 

بالفوز على بتروجيت اليوم حقق النادي الأهلي رقمًا قياسيًا على مستوى بطولة الدوري الممتاز، وكان هدفا الشياطين الحمر في مرمى الفريق البترولي هما مفتاح ذلك الإنجاز.

 

ورفع الأهلي رصيده التهديفي هذا الموسم إلى 72 هدف، ليصبح بذلك الفريق الأكثر تسجيلًا للأهداف في بطولة الدوري بموسم واحد.

 

 

شباك غير نظيفة

 

شهدت مباراة اليوم أمام بتروجيت عودة شريف إكرامي من جديد إلى عرين النادي الأهلي، بعد فترة من الابتعاد بسبب وجهة نظر المدرب حسام البدري.

 

وكان آخر ظهور لإكرامي مع الأهلي في مباراة الفريق أمام النصر بالجولة الـ25 لبطولة الدوري، وهو اللقاء الذي انتهى بفوز عريض للشياطين الحمر بخماسية نظيفة.

 

ولم ينجح شريف إكرامي في الحفاظ على نظافة شباكه في لقاء اليوم، حيث تمكن المغربي عمر النجدي من التسجيل في شباك الحارس الدولي في الدقيقة 78 من عمر المباراة، ويعد هدف النجدي الأول الذي يسكن الشباك الحمراء منذ نحو 20 يومًا.

 

 

ولم تهتز شباك الأهلي في آخر مباراتين خاضهما حيث تعادل الفريق سلبيًا مع سموحة وفاز على وادي دجلة بهدف نظيف، وكان آخر هدف سكن شباك الأهلي في مباراة طنطا التي أقيمت يوم 2 أبريل الجاري وانتهت بفوز الأهلي بهدفين لهدف.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان