رئيس التحرير: عادل صبري 02:30 صباحاً | الاثنين 25 يونيو 2018 م | 11 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

«خالد جلال» يبحث عن انتفاضة للزمالك أملا في البقاء مع «الخواجة»

«خالد جلال» يبحث عن انتفاضة للزمالك أملا في البقاء مع «الخواجة»

تحقيقات وحوارات

خالد جلال المدير الفني المؤقت لنادي الزمالك

«خالد جلال» يبحث عن انتفاضة للزمالك أملا في البقاء مع «الخواجة»

محمد علاء 22 أبريل 2018 13:23

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق الأسيوطي، في الثامنة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويبحث نادي الزمالك، عن اقتناص الثلاث نقاط والفوز بالمباراة، من أجل الخروج من كبوته التي حلت بالفريق في الفترة الأخيرة.

 

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، قد أجرى تغييرات على الجهاز الفني للفريق، بعد الإطاحة بإيهاب جلال وجهازه المعاون، وتنصيب خالد جلال كمدير فني مؤقت بدلاً منه.

 

واشتعل الصداع بين منصور وجلال، بعدما رفض مجلس إدارة نادي الزمالك، صرف باقي مستحقات الأخير، بعد إقالته مؤخرا عقب تراجع النتائج وتعيين خالد جلال بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي.

 

 

وأعلن نادي الزمالك في ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد، تعيين السويسري كريستيان جروس مديرًا فنيًا للزمالك لمدة موسمين مقابل مليون دولار.

 

ويرصد "ستاد مصر العربية"، أبرز مكاسب المباراة حال فوز الزمالك بها والتغلب على الأسيوطي.

 

طوق النجاة


لاشك أن هناك حالة غضب عارمة من مجلس إدارة النادي تجاه اللاعب، بسبب سوء تراجع نتائج الفريق، الأمر الذي أدى إلى تجميد مستحقات اللاعبين منذ فترة ليست بالقليلة.

 

وقد يكون الفوز في مباراة اليوم، بمثابة طوق النجاة للاعبين، من أجل صرف مستحقاتهم المتأخرة عن الشهور الماضية، خصوصًا وأن هناك أكثر من لاعب طالب بضرورة الحصول على مستحقاته المتأخرة.

 

وتلقى اللاعبين وعدًا من مجلس إدارة النادي، بصرف مستحقاتهم خلال الساعات المقبلة، حال تعديل نتائج الفريق والعودة إلى الانتصارات.

 

 

مصالحة الجماهير


هناك حالة من الاستياء تسيطر على جماهير نادي الزمالك، تجاه اللاعب، لاسميا في ظل تراجع الأداء والنتائح من مباراة الأخرى.

 

الزمالك مطالب بالفوز على الأسيوطي، لتجنب الهزيمة العاشرة، حيث يعتبر هذا الموسم هو ثاني أكثر المواسم التي تلقى فيها الأبيض هزائم برصيد 9 هزائم بفارق هزيمة واحدة عن رقمه السلبى بأكثر المواسم التي تلقى فيها الهزيمة في الدوري وكانت 10 هزائم موسم 2008-2009.

 

ويحتل الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 55 نقطة، بعدما فاز في 16 مباراة والتعادل في 7 والهزيمة في 9 مباريات.

 

 

فرصة جلال


يبحث خالد جلال، المدير الفني المؤقت لفريق الزمالك، إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، آملا في البقاء مع الجهاز المعاون للمدير الفني الجديد في الفترة المقبلة.

 

وتعادل جلال في أول ظهور له مع الزمالك أمام المقاولون العرب سلبيًا، ولم يكن الأداء على الشكل المنتظر أيضًا.

 

فشل أبناء قلعة ميت عقبة في تحقيق الفوز بأخر 4 مباريات خاضهم في مسابقة الدوري، بعدما هزم من الإسماعيلي والمقاصة والاتحاد السكندري، إضافة إلى تعادل أمام المقاولون العرب.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان