رئيس التحرير: عادل صبري 01:06 صباحاً | السبت 23 يونيو 2018 م | 09 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

3 أرقام قياسية تنتظر «الأهلي» حال الفوز على «بتروجيت»

3 أرقام قياسية تنتظر «الأهلي» حال الفوز على «بتروجيت»

تحقيقات وحوارات

3 أرقام قياسية تنتظر الأهلي حال الفوز على بتروجيت

3 أرقام قياسية تنتظر «الأهلي» حال الفوز على «بتروجيت»

محمد علاء 22 أبريل 2018 11:00


 يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق بتروجيت، في السادسة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ33، من مسابقة الدوري الممتاز، والتي تجمعهما في الجولة قبل الأخيرة من ختام الموسم الحالي.

 

وعلى الرغم من أن المباراة بالنسبة للمارد الأحمر تحصيل حاصل، إلا أنه يتطلع إلى الفوز واقتناص نقاط المباراة كاملة، من أجل تحقيق مزيد من الأرقام القياسية في لقاء اليوم.

 

يأتي ذلك، في الوقت الذي يبحث فيه فريق بتروجيت، عن إيقاف انتصارات الأهلي واستغلال الصحوة التي عليها الفريق البترولي من أجل الخروج من المباراة بأقل الخسائر والتي تتمثل في التعادل.

 

 

ويرصد "ستاد مصر العربية" 3 أرقام قياسية تنتظر أصحاب الرداء الأحمر، حال اقتناص الثلاث نقاط من مباراة اليوم.

 

عدد مرات الفوز


خاض النادي الأهلي 31 مباراة في مسابقة الدوري الممتاز حتى الآن، استطاع الفوز في 26 مباراة والتعادل في لقاء 4 مباريات، والخسارة مباراة واحدة.

 

ويعتبر خسارة المارد الأحمر لمباراة واحدة طوال الموسم، إنجازًا كبيرًا، خصوصًا في ظل صعوبة المسابقة وقوة بعض المنافسين في جدول الدوري الممتاز.

 

وكان الأهلي قد تلقى خسارة من فريق مصر المقاصة، في الدور الأول، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، إلا أن الأهلي استطاع الفوز عليه في مباراة الإياب.

 

 

كسر رقم الزمالك


لا يختلف اثنان، على أن تحطيم الأرقام القياسية، أصبحت هواية لدى أبناء النادي الأهلي، خصوصًا إذا كان الأمر يتعلق بالتفوق على نادي الزمالك، الذي يعد الغريم التقليدي له.

 

ويمتلك الأهلي حاليًا 82 نقطة بعد فوزه الأخير أمام وادي دجلة بهدف نظيف سجله المغربي وليد أزارو، ليكمل الأول مسلسل نجاحاته طوال الموسم.

 

وتحقيق الانتصار اليوم أمام النادي البترولي يقربه كثيرًا من كسر الرقم القياسي المسجل باسم نادي الزمالك في أكثر عدد نقاط يحصل عليها فريق في موسم واحد وهو 87 نقطة.

 

ولن يتنازل أصحاب الرداء الأحمر، عن تحقيق الفوز في آخر ثلاث مواجهات له بالموسم الحالي، من أجل كسر الرقم المسجل باسم نادي الزمالك.

 

 

الأكثر تسجيلاً


استمرارًا لمسلسل تفوق النادي الأهلي، فإنه يحتاج إلى أحرز عدد من الأهداف بشكل معين، بصرف النظر عن الفوز من عدمه، لتحقيق رقم قياسي جديد يُسجل في تاريخه.

 

ويحتاج أحفاد التتش لإحراز هدفين فقط في 3 مباريات متبقية له في الدوري هذا الموسم ليصبح أكثر فريق تسجيلا للأهداف في موسم واحد في تاريخ الدوري.

 

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة فريق الزمالك يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ34 من مسابقة الدوري الممتاز.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان