رئيس التحرير: عادل صبري 06:42 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالتفاصيل.. جروس مديرًا فنيًا للزمالك لمدة عامين

بالتفاصيل.. جروس مديرًا فنيًا للزمالك لمدة عامين

تحقيقات وحوارات

جروس مديرًا فنيًا للزمالك لمدة عامين

بالتفاصيل.. جروس مديرًا فنيًا للزمالك لمدة عامين

محمد متولي 22 أبريل 2018 03:20

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، التعاقد مع السويسرى "جروس" مديرا فنيا لمدة عامين مقابل مليون دولار سنويا.

 

وأشار مرتضى منصور فى تصريحات صحفية إلى أنه جرى اتصال بينه وبين جروس ورحب بالأمر.

 

وأضاف منصور أن الجلسة التى عقدها إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة، وأحمد مرتضى منصور تم الاتفاق فيها على كل التفاصيل".

 

كان جروس طلب الحصول على مبلغ مليون يورو في الموسم له على أن يحصل الجهاز المعاون له على مبلغ 300 ألف يورو في الموسم ليكون الإجمالي له وللجهاز المعاون مليون و300 ألف يورو صافية بدون ضرائب ما يوازي 28 مليون و210 ألف جنيه مصري في الموسم.

 

من المنتظر أن يضم جهازه خالد جلال القائم حاليا بأعمال المدير الفنى للزمالك، خاصة أن محمد صلاح المدير الفنى لنجوم المستقبل يبتعد بشكل كبير عن دائرة الاختيارات البيضاء نظرا لرغبته فى أن يكون الرجل الأول ويحصل على فرصته أو يبقى مع النجوم بعدما قاد الأخير للصعود إلى الدورى الممتاز، كما سيصطحب جروس معه مساعدا فنيا وآخر للأحمال البدنية بخلاف أعضاء الجهاز المعاون الحالى للفريق.

 

تولى "جروس" صاحب 64 عامًا من قبل تدريب عدد من الأندية على رأسها فيل السويسري فهي كانت المحطة الأولى له وقاده من الدرجة الرابعة للثانية، ثم بعد ذلك تولى تدريب أندية بازل وجراسهوبرز ويانج بويز، في سويسرا أيضا، وتوتنهام الإنجليزي، وشتوتجارت الألماني وأهلي جدة السعودي.

 

لم يحقق نتائج كبيرة مع توتنهام الإنجليزي وشتوتجارت الألماني ويانج بويز السويسري من حيث البطولات.

 

قاد جروس فريق توتنهام الذي يلعب في الدوري الإنجليزي خلال 29 مباراة فاز في 9 مباريات، وتعادل في 7 وخسر 11، بينما مع شتوتجارت الألماني لعب 36 مباراة، فاز في 20 وتعادل في 7 وهزم 9 لقاءات.

 

كما حصل  على الدوري السعودي وكأس الملك، وكأس ولي العهد مع أهلي جدة، إضافة إلى 4 دوري و4 كأس مع بازل السويسري وكذلك 2 دوري وكأس مع جراسهوبرز السويسري.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان