رئيس التحرير: عادل صبري 08:26 مساءً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

فيرمينو: صلاح يستحق الكرة الذهبية.. ودجيكو: أتمنى تتويجه بلقب الهداف

فيرمينو: صلاح يستحق الكرة الذهبية.. ودجيكو: أتمنى تتويجه بلقب الهداف

محمد متولي 21 أبريل 2018 02:31

أكد النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم نادى ليفربول الإنجليزى، أن النجم الدولي محمد صلاح يستحق الحصول على جائزة "الكرة الذهبية" التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم لهذا العام.

 

وقال فيرمينو فى تصريحات لصحيفة "جلوبو سبورت" البرازيلية، "محمد صلاح لاعب رائع، لقد تمكن من تسجيل 40 هدفاً حتى الآن فى جميع المسابقات، أرى أنه يستحق الحصول على جائزة الكرة الذهبية".

فيما أعرب أعرب إدين دجيكو مهاجم روما الإيطالى، عن أمله في تتويج صلاح  بلقب هداف الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم.

 

وشكل محمد صلاح ودجيكو ثنائيا رائعا فى روما الإيطالى طوال الموسمين الماضيين، قبل أن يرحل النجم المصري إلى نادى ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين "حوافز".

 

وقال دجيكو فى تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، "محمد صلاح يلعب فى واحدة من أقوى مسابقات الدورى فى أوروبا، ويقدم مستويات رائعة وتمكن من تسجيل العديد من الأهداف، وأتمنى أن يواصل تألقه ويحقق حلمه بالحصول على لقب الهداف".

يعد محمد صلاح هداف نادى ليفربول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية الموسم الحالى برصيد 40 هدفاً، وتصل نسبة تسديداته الناجحة إلى 49.2%، وهو ثانى أفضل معدل حيث لا يتفوق عليه سوى شيرو إيموبيلى مهاجم لاتسيو.

 

يتصدر قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف على صعيد دوريات أوروبا هذا الموسم "الحذاء الذهبي" برصيد 30 هدفاً متفوقاً على ليونيل ميسى نجم برشلونة صاحب الـ 29 هدفاً.

ويحل ليفربول اليوم السبت على وست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد حجازى وعلى جبر، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

ويحتل ليفربول المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 70 نقطة، بينما يحتل وست بروميتش ألبيون المركز الـ20 والأخير برصيد 24 نقطة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان