رئيس التحرير: عادل صبري 08:09 صباحاً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

«الكأس» يؤجل حسم قائمة المستبعدين من «الزمالك»

«الكأس» يؤجل حسم قائمة المستبعدين من «الزمالك»

تحقيقات وحوارات

فريق الزمالك - أرشيفية

«الكأس» يؤجل حسم قائمة المستبعدين من «الزمالك»

ضياء خضر 19 أبريل 2018 17:59

لا يختلف أحد على أن حالة عدم الاستقرار التي يعيشها فريق الكرة بنادي الزمالك في الفترة الأخيرة، تلقي بظلالها على كافة شؤون الفريق سواء داخل الملعب أو خارجه.

 

ويبقى ملف اللاعبين المنتظر استبعادهم من الفريق الأبيض بنهاية الموسم الجاري أحد المسائل التي تشكل صداعًا للإدارة البيضاء، والتي على ما يبدو ستؤجل الفصل فيه لأجل غير مسمى.

 

أمل في الصحوة

 

ومن بين العوامل التي تدفع إدارة الزمالك لتأجيل حسم هذا ملف المستبعدين، تطلعات مسئولي النادي لانتهاء حالة التخبط التي يعانيها الفريق منذ فترة.

 

وتأمل الإدارة البيضاء في أن ينجح الفريق في استعادة ذاكرة الانتصارات التي غابت عنه منذ ما يزيد عن شهر كامل.

 

وأعطت حالة التحسن التي ظهرت على أداء الفريق في مباراته أمس أمام المقاولون –التي انتهت بالتعادل السلبي- بعض الأمل لمسئولي النادي بانتهاء مسلسل النتائج السلبية قريبًا.

 

 

فرصة أخيرة

 

كذلك تبرز بطولة كأس مصر باعتبارها أحد العوامل التي تدفع إدارة الزمالك لإرجاء حسم ملف المستبعدين بشكل نهائي، خصوصًا وأن هذه البطولة تعد الأمل الأخيرة للقلعة البيضاء لإنقاذ موسمها الحالي.

 

وكان الفريق قد فشل في المنافسة على لقب بطولة الدوري والذي حسمه فريق الأهلي مبكرًا، كما ودع لاعبو الزمالك منافسات البطولة الكونفدرالية من دور الـ32 الأول.

 

مخاوف من انتكاسة

 

 ويخشى الجهاز الفني الحالي لفريق الزمالك بقيادة خالد جلال من أن يتسبب فتح ملف قائمة المستبعدين بالوقت الحالي في انفراط عقد الفريق، في وقت يسعى الجهاز الفني لإخراج اللاعبين من كبوتهم التي طالت.

 

 

كما يتخوف خالد جلال وجهازه المعاون من أن يؤثر الحديث عن الراحلين من صفوف الفريق على نفسية لاعبيه ويدفعها نحو مزيد من السوء، في وقت يتعشم الجميع أن يتعافى الفريق ويستطيع المنافسة بقوة على لقب

بطولة الكأس التي سيواجه فريق الإنتاج الحربي في دورها ربع النهائي.

 

ونقل الجهاز الفني مخاوفه تلك إلى إدارة النادي التي تفهم مسئولوها الموقف، وقرروا إرجاء حسم ملف المستبعدين.

 

فرصة للخواجة

 

ويأمل مسئولو الزمالك أن يغلق النادي سريعًا ملف التعاقد مع مدرب أجنبي جديد للفريق، حيث تتطلع الإدارة البيضاء لإشراك المدير الفني الجديد في عملية اختيار الأسماء التي سيتم الاستغناء عنها.

 

لكن ذلك يبقى مرهونًا بالتوقيت الذي ستنجح خلاله إدارة النادي في اختيار مدرب جديد، وما إذا كان سيتسنى للمدرب الجديد مشاهدة الفريق على الطبيعة في بعض من المباريات المتبقية له هذا الموسم، حتى يتمكن من إبداء رأيه الفني في لاعبي الفريق وتحديد الأصلح منهم للبقاء واستبعاد العناصر الضعيفة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان