رئيس التحرير: عادل صبري 12:45 صباحاً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

فيديو| بعد مواجهة بلباو.. رونالدو يواصل تحطيم الأرقام القياسية

فيديو| بعد مواجهة بلباو.. رونالدو يواصل تحطيم الأرقام القياسية

محمد متولي 19 أبريل 2018 09:51

حقق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني رقمًا قياسيًا جديدًا في مباراة أتليتيك بلباو التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين ضمن مباريات الجولة 33 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

و سجل الدون هدف التعادل المتأخر للنادي الملكي في اللقاء الذي أقيم في ملعب سانتياجو بيرنابيو لحساب مباريات الليجا .

 

وأصبح رونالدو هدافا تاريخيا لمواجهات ريال مدريد و بلباو بواقع 17 هدفا مع اللوس بلانكوس في مرمى الفريق الباسكي فقط .

 

قالت شبكة "سكاى سبورتس" البريطانية إن كريستيانو رونالدو سجّل في 12 مباراة شارك بها مع ريال مدريد على التوالي في مختلف البطولات، ليعادل بذلك رقمه القياسي.

وأضافت الشبكة أن رونالدو سجل الأربعاء هدفه رقم 42 في الموسم الجاري بكل المسابقات، ليعادل أيضًا رقمه في الموسم الماضي، لكن بأقل 7 مباريات.

 

سقط فريق ريال مدريد حامل لقب الليجا العام الماضي في فخ التعادل بهدف لمثله مع ضيفه أتلتيك بيلباو مساء الأربعاء، ، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

فاجأ الضيوف أصحاب الأرض في الربع ساعة الأولي عن طريق مهاجمه ويليامز، ليبحث بعد ذلك المرينجي عن إدراك التعادل طوال دقائق المباراة، قبل أن يأتي المنقذ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بإحراز هدف في آخر دقائق المباراة .

ويأمل اتلتيكو مدريد الثاني الاستفادة وتعزيز مركزه الثاني عندما يحل على ريال سوسييداد الخميس. ويتصدر برشلونة بفارق كبير عن اتلتيكو مدريد يبلغ 12 نقطة، فيما يحتل ريال مدريد حامل اللقب المركز الثالث بفارق 3 نقاط عن جاره اللدود اتلتيكو وبات يتقدم على فالنسيا بفارق 3 نقاط.

ودفع الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال بنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو اساسيا بعد ان فضل اراحته الأحد ضد ملقة (2-1).

وكان فوز الأحد المئة لزيدان كمدرب لريال الذي خاض الأربعاء مباراته المحلية الأخيرة قبل السفر الى ميونيخ من أجل مواجهة بايرن الأربعاء المقبل في "اليانز ارينا" في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا، لأن مواجهته في مرحلة نهاية الأسبوع الحالي ضد مضيفه إشبيلية قد ارجئت الى 9 مايو بسبب انشغال النادي الأندلسي بنهائي الكأس ضد برشلونة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان