رئيس التحرير: عادل صبري 09:42 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أزمة المركز الثاني.. وفشل جلال في الظهور الأول أبرز مشاهد لقاء الزمالك والمقاولون العرب

أزمة المركز الثاني.. وفشل جلال في الظهور الأول أبرز مشاهد لقاء الزمالك والمقاولون العرب

محمد علاء 18 أبريل 2018 22:21

انتهى لقاء الزمالك والمقاولون العرب بالتعادل السلبي بدون أهداف، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ32 من منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

 

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الزمالك عند النقطة 55 احتل بهم المركز الثالث، وكذلك ارتفع رصيد المقاولون العرب عند النقطة 39 في المركز الـ11.

 

وترصد "مصر العربية"، أبرز مشاهد المباراة التي حدثت منذ انطلاق اللقاء وحتى نهايته.

 

فشل جلال
فشل خالد جلال، المدير الفني لنادي الزمالك، في اقتناص الثلاث نقاط في أول ظهور له بعدما تولى القيادة الفنية لفريق الزمالك خلفًا لإيهاب جلال خلال الفترة القليلة الماضية.

 

وقاد المدرب الجديد التدريبات الأخيرة لتوصيل فكره ورؤيته للاعبين، حيث من المنتظر أن يشهد التشكيل الأبيض جديدًا في طريقة اللعب بعد التغييرات مقارنة بما ظهر عليه الفريق خلال الفترة الأخيرة.

 

وأصدر مجلس إدارة مرتضى منصور، قراره بعد الخسارة الأخيرة أمام الاتحاد السكندري، بالجولة الماضية للدوري، بإقالة إيهاب جلال ومعاونيه.

 

صعوبة احتلال المركز الثاني
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مسلسل نزيف نقاطه من مباراة لأخرى، الأمر الذي يؤدي إلى صعوبة منافسته على المركز الثاني بالدوري في الموسم الحالي.

 

وأصبح نادي الزمالك مهددًا بعدم المشاركة في دوري أبطال أفريقيا بالموسم الجديد، حال مواصلة نزيف نقاطه في المباريات المتبقية من مسابقة الدوري الممتاز.

 

ويحتل النادي الأهلي صدارة مسابقة الدوري الممتاز برصيد 82 نقطة، ويأتي الإسماعيلي من خلفه برصيد 63 نقطة.

 

الظهور الأول لجنش

وأثبتت الأشعة التي أجراها حارس الزمالك، إصابته بقطع جزئي في الرباط الصليبي، وهو ما يعني انتهاء موسمه مع الفريق الأبيض، وتلاشي فرص مشاركته مع منتخب مصر في نهائيات كأس العالم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان