رئيس التحرير: عادل صبري 06:32 صباحاً | الثلاثاء 19 يونيو 2018 م | 05 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

بقيادة فنية جديدة.. الزمالك في اختبار صعب أمام «ذئاب الجبل»

بقيادة فنية جديدة.. الزمالك في اختبار صعب أمام «ذئاب الجبل»

محمد علاء 18 أبريل 2018 10:41


يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق المقاولون العرب اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الممتاز، بالمباراة التي تجمعهما على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس.

 

وتتشابه الظروف لدى الزمالك و المقاولون العرب قبل المواجهة المرتقبة، حيث يخوض الفريقان المباراة بأجهزة فنية جديدة تحمل فكرا مختلفا.

 

ويرصد «ستاد مصر العربية»، 3 تحديات تواجه الزمالك في مباراته اليوم أمام المقاولون العرب، والتي تحمل شعارًا للفريقين «لا بديل عن اقتناص الثلاث نقاط».

 

 

الظهور الأول لجلال


يقود الزمالك أمام المقاولون العرب خالد جلال الذي يسجل ظهوره الأول بعد توليه المسئولية خلفا لإيهاب جلال المقال، بقرار من مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور، بعد سلسلة النتائج السيئة التي طالت الفريق في الفترة الأخيرة.

 

وأصدر المجلس قراره، بعد الخسارة الأخيرة أمام الاتحاد السكندري، بالجولة الماضية للدوري، حيث قاد المدرب الجديد التدريبات الأخيرة لتوصيل فكره ورؤيته للاعبين، حيث من المنتظر أن يشهد التشكيل الأبيض جديدًا في طريقة اللعب بعد التغييرات مقارنة بما ظهر عليه الفريق خلال الفترة الأخيرة.

 

ويبجث خالد جلال عن الفوز في أول ظهور له في ولايته الجديدة مع أبناء قلعة ميت عقبة، ومعالجة اللاعبين نفسيًا قبل المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدوري.

 

 

صراع المركز الثاني


لا يزال الصراع يحتدم بين الزمالك والإسماعيلي على حسم المركز الثاني في نهاية المسابقة، وضمان المشاركة في البطولات الأفريقية، بدلاً من الخروج بالموسم خالي الوفاض.

 

يدخل الزمالك المواجهة محتلا المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 54 نقطة بينما يحتل الإسماعيلي المركز الثاني برصيد 60 نقطة.

 

ويخشى لاعبو الزمالك من الضغوط المنتظرة سواء من الجماهير أو الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة، حال عدم تحقيق المركز الثاني بالمسابقة.

 

 

جنش يظهر 


بات في حكم المؤكد، تنصيب محمود جنش الحارس الأساسي للفريق خلال الفترة المقبلة، بعد الإصابة التي تعرض لها زميله أحمد الشناوي.

 

وأثبتت الأشعة التي أجراها حارس الزمالك، إصابته بقطع جزئي في الرباط الصليبي، وهو ما يعني انتهاء موسمه مع الفريق الأبيض، وتلاشي فرص مشاركته مع منتخب مصر في نهائيات كأس العالم.

 

ويعد التشكيل الأقرب للزمالك مكون من محمود جنش في حراسة المرمى و أحمد فتوح و محمود علاء ومحمد عبد الغني وحمدي النقاز وطارق حامد ومحمود عبد العزيز ومعروف يوسف وأيمن حفني ويوسف أوباما و باسم مرسي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان