رئيس التحرير: عادل صبري 01:10 مساءً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو| برشلونة ينجو من انتفاضة سيلتا.. ويحافظ على سلسلة اللاهزيمة

فيديو| برشلونة ينجو من انتفاضة سيلتا.. ويحافظ على سلسلة اللاهزيمة

تحقيقات وحوارات

برشلونة ينجو من انتفاضة سيلتا.. ويحافظ على سلسلة اللاهزيمة

فيديو| برشلونة ينجو من انتفاضة سيلتا.. ويحافظ على سلسلة اللاهزيمة

محمد متولي 18 أبريل 2018 00:12

خيم التعادل الإيجابي 2 /2 على المباراة المثيرة، التي جمعت سيلتا فيجو بضيفه برشلونة "الثلاثاء"، في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم للمسابقة.

 

ونجا العملاق الكتالوني بعد طرد سيرجي روبرتو في الشوط الثاني ليحافظ على سجله بلا هزيمة هذا الموسم في الدوري.

 

وسجل الفرنسي عثمان ديمبلي أول أهدافه في الدوري الاسباني ليضع برشلونة في المقدمة على عكس سير اللعب في الدقيقة 36 لكن سيلتا أدرك التعادل بشكل مستحق قبل نهاية الشوط الأول عندما هز جوني كاسترو الشباك من مسافة قريبة.

واستعاد باكو الكاسير المقدمة لبرشلونة في الدقيقة 64 لكن سيلتا، ، واصل الضغط الهجومي وتسبب في مشاكل لدفاع برشلونة الذي يفتقر إلى الخبرة.

 

وحصل البديل روبرتو على بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 71 بسبب مخالفة ضد اياجو أسباس خارج المنطقة وعادل مهاجم اسبانيا النتيجة في الدقيقة 82 بمساعدة ذراعه ليسجل هدفه 20 في الدوري هذا الموسم.

 

وفي إطار الاستعداد لنهائي كأس ملك اسبانيا يوم السبت أمام أشبيلية قرر إرنستو بالبيردي مدرب برشلونة اجراء ثمانية تغييرات على التشكيلة التي هزمت بلنسية في المباراة الماضية وأراح معظم اللاعبين الأساسيين مثل ليونيل ميسي ولويس سواريز وجيرار بيكي والقائد أندريس انيستا.

وكانت هذه أول مرة منذ 16 عاما يبدأ فيها برشلونة مباراة رسمية بدون أي لاعب نشأ في أكاديميته وبسبب الافتقار للخبرة ارتدى الحارس مارك-أندريه تير شتيجن (24 عاما) شارة القيادة.

 

وهيمن سيلتا على الدقائق الأخيرة من المباراة رغم نزول ميسي بديلا في بداية الشوط الثاني لكن برشلونة أفلت بالتعادل ليبقى في طريقه لأن يكون الفريق الوحيد الذي ينهي الموسم في الدوري الاسباني دون هزيمة.

وجسد سلتا فيجو عقدته لبرشلونة في فيجو حيث لم يفز الفريق الكتالوني في زياراته الخمس الأخيرة لملعب بالايدوس.

 

وسقط برشلونة في زيارتيه الأخيرتين في الدوري 1-4 عام 2015 و3-4 عام 2016، كما اكتفى بالتعادل في زيارته الأخيرة الى هذا الملعب في الدور ثمن النهائي لمسابقة الكأس (1-1 ذهابا قبل أن يفوز ايابا 5-صفر)، وقبلها تعادل في الدوري 2-2.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان