رئيس التحرير: عادل صبري 06:27 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

فيديو| لأول مرة فى تاريخه.. المصري يتأهل لـ «مجموعات الكونفدرالية»

فيديو| لأول مرة فى تاريخه.. المصري يتأهل لـ «مجموعات الكونفدرالية»

تحقيقات وحوارات

لأول مرة فى تاريخه .. المصري يتأهل لـ «مجموعات الكونفدرالية»

فيديو| لأول مرة فى تاريخه.. المصري يتأهل لـ «مجموعات الكونفدرالية»

محمد متولي 17 أبريل 2018 23:23

وصل نادي المصري البورسعيدي إلى دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية لأول مرة في تاريخه، بعد تغلبه على فريق مونانا الجابوني اليوم بهدفين مقابل هدف.

 

كانت نتيجة لقاء الذهاب بين المصري ومونانا في الجابون انتهت بالتعادل الإيجابى 1 / 1، ليكون مجموع اللقاءين 3 / 1 للمصري.

وفشل كلا الفريقين في هز الشباك على مدار الـ 45 دقيقة الاولي رغم الفرص العديدة التي احتيحت لهم و لكن تفوق المدافعين وحراس المرمي حال دون تسجيل أي اهداف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

و في الشوط الثاني كثف المصري من محاولاته الهجومية و نجح البوركيني محمد كوفي في أفتتاح في الدقيقة 58

لكن تقدم المصري لم يدم سوى 6 دقائق، بعد أن نجح موتشانجا مهاجم مونانا في هز شباك أحمد مسعود من انفراد عقب هجمة مرتدة سريعة للضيوف.

 

وأعاد إسلام عيسى التقدم للمصري بعد أن اخترق بمهارة رائعة في الدقيقة 74 قبل أن يلعب الكرة لتصطدم في كيمبا مدافع مونانا وتتحول لشباك فريقه بالخطأ.

وتراجع لاعبو المصري في الدقائق الأخيرة من المباراة للمحافظة على التقدم وهو ما حصلوا عليه ليخطفوا بطاقة الصعود.

 

من ناحيته قال  حسام حسن المدير الفني للمصري إن التأهل لدور المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية بعد عبور عقبة مونانا الجابوني اليوم إنجاز كبير يحدث لأول مرة، ويحسب للجهاز الفني واللاعبين.

 

وأضاف  عقب اللقاء أن فريقه تعلم من المشاركات السابقة واكتسب لاعبيه خبرة كبيرة ساعدتهم في التأهل والوصول لدور المجموعات، على حساب فريق جيد صاحب إمكانيات لا يستهان بها.

 

ووجه الشكر للاعبين على المجهود الذي بذل وقال" راضٍ عن الفترة الماضية والمركز الجيد في الدوري، وأمامنا المزيد لنقدمه، ونحلم بالوصول لبعيد في مشوار البطولة".

 

جدير بالذكر، أن الأهلي سبق واستضاف مونانا الجابوني، في دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا في الموسم الجاري، وحقق فوزًا عريضًا برباعية دون رد، على استاد القاهرة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان