رئيس التحرير: عادل صبري 07:05 مساءً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

صدمة إكرامي ورقم قياسي لـ «أزارو».. أبرز مشاهد فوز الأهلي على وادي دجلة

صدمة إكرامي ورقم قياسي لـ «أزارو».. أبرز مشاهد فوز الأهلي على وادي دجلة

تحقيقات وحوارات

وليد أزارو

صدمة إكرامي ورقم قياسي لـ «أزارو».. أبرز مشاهد فوز الأهلي على وادي دجلة

محمد علاء 17 أبريل 2018 20:45

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز على فريق وادي دجلة بهدف دون رد، بالمباراة التي انتهت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

 

ورفع الأهلي رصيده إلى 82 نقطة في صدارة الترتيب بقيادة مديره الفني حسام البدري وتجمد رصيد وادي دجلة عند 30 نقطة في المركز الخامس عشر بقيادة مديره الفني طارق العشري.

 

ويرصد "ستاد مصر العربية" أبرز مشاهد في فوز الأهلي على وادي دجلة.

 

 

صدمة إكرامي


تلقى شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة كبيرة نتيجة عدم مشاركته في مباراة اليوم، على الرغم من جاهزيته من الناحية الفنية.

 

ودفع الجهاز الفني للنادي الأهلي، بالحارس الثالث بالفريق علي لطفي في المباراة منذ بدايتها، الأمر الذي أدى إلى غضب إكرامي في ظل تقليص فرصه في الانضمام إلى صفوف المنتخب المصري في المعسكر المقبل.

 

جدير بالذكر، أن الأهلي تعاقد مع على لطفي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من فريق إنبي.

 

 

مشاركة شريف


شارك محمد شريف، لاعب وسط الأهلي، لأول مرة مع فريقه، في مباراة رسمية، منذ انضمامه في يناير الماضي.

 

وأشرك حسام البدري، المدير الفني للأهلي، اللاعب محمد شريف في الدقيقة 83 من عمر مباراة وادي دجلة، باستاد القاهرة، في إطار الجولة الـ 32 للدوري المصري، على حساب النيجيري جونيور أجاي.

 

وانضم محمد شريف إلى الأهلي قادماً من وادي دجلة، في الميركاتو الشتوي الماضي، في صفقة قدرت بـ 10 ملايين جنيه.

 

 

رقم قياسي لأزارو


سجل المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي اسمه في تاريخ الكرة المصرية بعد إحرازه هدفا في مرمى وادى دجلة في اللقاء الذى جمعهما باستاد القاهرة ، ليصل للهدف الـ 18 في الدوري المصري ليصبح أكثر لاعب أجنبي تسجيلا للأهداف في موسم واحد .

 

وتخطى أزارو الثنائي الأفريقي أمادو فلافيو الأنجولي مهاجم الأهلي، و النيجيري جون أوتاكا مهاجم الإسماعيلي بعد أن أحرزا 17 هدفا في الدوري موسم 2006 – 2007 و 2001 .

 

ويتصدر أزارو هدافي الدوري المصري برصيد 18 هدف ثم كالديرون مهاجم الإسماعيلي بـ 14 هدفا و جون أنطوي مهاجم مصر المقاصة 14 هدفا أيضا.

 

 

الأهلي يواصل تفوقه


لا شك أن النادي الأهلي يقدم موسمًا استثنائيًا في الفترة الحالية، خصوصًا في ظل حسمه لقب المسابقة قبل نهايتها بفترة ليست بالقليلة، الأمر الذي يعزز من أرقامه القياسية موسمًا بعد الآخر.

 

ونجح النادي الأهلي، في الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم في الدور الثاني، فضلاً عن أنه لم يتلق سوى هزيمة واحدة في الدور الأول من فريق مصر المقاصة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان