رئيس التحرير: عادل صبري 01:20 صباحاً | الثلاثاء 19 يونيو 2018 م | 05 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

فيديو| رانييرى: لهذا السبب تألق محمد صلاح مع ليفربول

فيديو| رانييرى: لهذا السبب تألق محمد صلاح مع ليفربول

تحقيقات وحوارات

كلاوديو رانييري المدير الفني لفريق نادي نانت الفرنسي

فيديو| رانييرى: لهذا السبب تألق محمد صلاح مع ليفربول

محمد متولي 17 أبريل 2018 18:35

تحدث الفرنسي المخضرم كلاوديو رانييري المدير الفني لفريق نادي نانت الفرنسي عن أسباب تألق الدولي المصري محمد صلاح في نادي ليفربول الإنجليزي وتصدره لقائمة الهدافين في الدوري برصيد 30 هدفًا.

 

قال في تصريحات لصحيفة "جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية "محمد صلاح  يناسب بشكل مثالي ناديه الحالي ليفربول" مشيرا إلى أنه كان يعلم أنه لاعب كبير حتى رغم الفترة غير الجيدة التي مرت به في تشيلسي.

 

وأضاف، أن "عقلية كلوب مثالية بالنسبة لصلاح"، لافتا إلى أن اللعب مع فيورنتينا وروما كان مهما للغاية بالنسبة لمسيرته الاحترافية.

وفي سياق أخر، أكد أن فريق روما قادر على تخطى عقبة ليفربول فى الدور نصف النهائى من دورى أبطال أوروبا، الذى سيقام يوم 24 أبريل المقبل على الملعب الأولمبى بالعاصمة "روما".

 

وقال رانييرى، إن روما سيكون خصما صعبا على ليفربول رغم أنه على الورق أقل من الفريق الإنجليزى، مستشهدا بمباراته الماضية مع برشلونة فى نفس البطولة، بعدما توقع الجميع أن الفريق الإيطالى سيودع البطولة.

 

وسجل محمد صلاح هدفاً فى فوز ليفربول على بورنموث بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "آنفيلد"، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 30 فى صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى، بينما يتصدر قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف على صعيد دوريات أوروبا هذا الموسم  متفوقاً على ليونيل ميسى نجم برشلونة

.

 

كما انفرد محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى بالمركز الثانى فى قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف فى جميع المسابقات بموسم 2017 – 2018، بعدما رفع رصيده من الأهداف فى جميع البطولات الإنجليزية والأوروبية إلى 40.

 

ويتصدر كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف فى جميع المسابقات بموسم 2017 – 2018 برصيد 41 هدفاً، بينما يحتل ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى المركز الثالث بـ 39 هدفاً.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان