رئيس التحرير: عادل صبري 07:13 صباحاً | الثلاثاء 24 أبريل 2018 م | 08 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

إنفوجراف| أبرز مباريات الثلاثاء.. الأهلي يلتقي دجلة وبرشلونة يصطدم بسلتافيجو

إنفوجراف| أبرز مباريات الثلاثاء.. الأهلي يلتقي دجلة وبرشلونة يصطدم بسلتافيجو

تحقيقات وحوارات

إنفوجراف| أبرز مباريات الثلاثاء

إنفوجراف| أبرز مباريات الثلاثاء.. الأهلي يلتقي دجلة وبرشلونة يصطدم بسلتافيجو

أسامة نبيل 17 أبريل 2018 09:42

تقام اليوم الثلاثاء، عدد من المباريات الهامة في الملاعب المصرية والأوروبية، أبرزها، مباراة الأهلي ووادي دجلة في الدوري المصري، وأيضًا لقاء برشلونة وسيلتافيجو في الدوري الإسباني.

 

الداخلية وطنطا

تقام مباراة الداخلية وطنطا فى تمام الثالثة والنصف عصر اليوم الثلاثاء على ستاد كلية الشرطة.

 

ويحتل الداخلية المركز الرابع عشر برصيد 33 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز فى 7 وتعادل فى 12 وخسر 11 لقاء وسجل لاعبوه 34 هدفا وتلقت شباكه 41 هدفا ومازال لديه مباراة مؤجلة فيما يحتل طنطا المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز فى 4 وتعادل في 14 وخسر 13 لقاء وسجل لاعبوه 25 هدفا وتلقت شباكه 37 هدفا.

 

الإنتاج الحربي وسموحة

تقام مباراة الإنتاج الحربي وسموحة في تمام الخامسة والنصف عصر اليوم الثلاثاء على ستاد السلام.

 

ويحتل الإنتاج الحربي المركز السادس برصيد 43 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 11 وتعادل في 10 وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبوه 33 هدفا وتلقت شباكه 33 هدفا فيما يحتل سموحة المركز الخامس برصيد 47 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 13 وتعادل في 8 وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبوه 35 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفا.

 

الأهلي ووادي دجلة:

تقام مباراة الأهلي ووادي دجلة في تمام الخامسة والنصف عصر اليوم الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولي وهي المباراة التي يلعبها الأحمر بعدما توّج باللقب للمرة الـ40 في تاريخه وقبل نهاية المسابقة بستة أسابيع كاملة، لذا فإن دوافعه في لقاء الليلة تتمثل في مواصلة مسيرة الانتصارات المحلية والحفاظ على سجل لا يحمل إلا خسارة واحدة هذا الموسم كانت أمام فريق مصر المقاصة في الدور الأول.

 

في المقابل، يتسلح وادي دجلة صاحب المركز الخامس عشر برصيد 30 نقطة بخبرات بعض لاعبيه أمثال أحمد عيد عبد الملك والسنغالي نداي وعمر السعيد، لإلحاق الهزيمة الثانية بالأهلي هذا الموسم وانتزاع ثلاث نقاط ثمينة تساعد الفريق على مغادرة منطقة الخطر والزحف للأمام في جدول ترتيب المسابقة.

 

وفي الدوري الإسباني، يحل برشلونة ضيفاً ثقيلاً على سيلتا فيجو، ضمن الجولة 33 من الدوري الإسباني، وسيحتضنه ملعب بالايدوس.

 

سيدخل البلاوجرانا اللقاء وهو مازال متأثراً من خروجه من الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعد الريمونتادا الرائعة التي حققها روما في مباراة الإياب بانتصاره بثلاثية نظيفة دون رد أقصت الفريق الكتالوني من البطولة نظراً لهدف خصمه الذي تم إحرازه في الكامب نو في لقاء الذهاب الذي انتهى بنتيجة (4-1).

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان