رئيس التحرير: عادل صبري 03:08 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أبرز مباريات الاثنين.. صراع الجولة الأخيرة بدوري أبطال آسيا

أبرز مباريات الاثنين.. صراع الجولة الأخيرة بدوري أبطال آسيا

تحقيقات وحوارات

صراع في الجولة الأخيرة بدوري أبطال آسيا

أبرز مباريات الاثنين.. صراع الجولة الأخيرة بدوري أبطال آسيا

محمد عبد الغني 16 أبريل 2018 10:30

 

تنطلق اليوم الاثنين، عدة مواجهات كروية، ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة، بعضها في الدوري المصري، وبعضها ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

 

وتقام اليوم ثلاث مباريات في إطار منافسات الجولة الـ32 لمسابقة الدورى المصري الممتاز.

 

يستضيف فريق الأسيوطى نظيره بتروجت على استاد الأسيوطى، ويحتل الأسيوطى المركز العاشر برصيد 38 نقطة، فيما يحتل بتروجت المركز الحادى عشر برصيد 38 نقطة  

 

فيما يلتقي فرق الاتحاد السكندري نظيره طلائع الجيش على استاد برج العرب في الاسكندرية.

 

يحتل زعيم الثغر المركز التاسع برصيد 39 نقطة فيما يحتل طلائع الجيش المركز الثالث عشر برصيد 36 نقطة

 

كما يلتقي فريقا النصر والرجاء على استاد القاهرة الدولى مساء اليوم، ويحتل النصر المركز الأخير برصيد 19 نقطة بينما يحتل الرجاء المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة.

 

إلى منافسات دوري أبطال آسيا، يلتقي نادي الوصل الإماراتي مع ضيفه ناساف الأوزبكي يوم على ستاد نادي الوصل في دبي، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة.

                                                                    

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة أيضاً بيرسيبوليس الإيراني مع ضيفه السد القطري على ستاد آزادي في طهران.

 

ويتصدر السد ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة من خمس مباريات، مقابل 10 نقاط لبيرسيبوليس و7 لناساف ولا شيء للوصل، حيث ضمن السد وبيرسيبوليس الحصول على بطاقتي التأهل للدور الثاني.

 

وفي المجموعة الرابعة، يواجه الريان القطري ضيفه العين الإماراتي في مباراة حسم التأهل يوم على ستاد جاسم بن حمد في الدوحة، ضمن الجولة السادسة والأخيرة.

 

 

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة أيضاً الهلال السعودي مع الاستقلال الإيراني المتصدر على ستاد نادي الكويت في الكويت.

 

ويتصدر الاستقلال ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من خمس مباريات، مقابل 7 نقاط للعين و6 للريان ونقطتين للهلال، حيث ضمن الاستقلال التأهل إلى الدور الثاني في حين يتنافس العين والريان على البطاقة الثانية.

 

"ستاد مصر العربية" يرصد في الانفوجراف التالي، أبرز مباريات اليوم ومواعيد بثها.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان