رئيس التحرير: عادل صبري 05:04 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

نجوم مستهدفون من الزمالك في «ميركاتو» الصيف

نجوم مستهدفون من الزمالك في «ميركاتو» الصيف

تحقيقات وحوارات

فريق الزمالك - أرشيفية

نجوم مستهدفون من الزمالك في «ميركاتو» الصيف

ضياء خضر 15 أبريل 2018 15:04

مع تواصل العد التنازلي لانتهاء الموسم الكروي الحالي، بدأ الحديث عن الصفقات الجديدة يتزايد صداه شيئًا فشيئًا داخل جدران نادي الزمالك.

 

ولا شك أن الظروف الصعبة التي مر بها الفريق الأبيض هذا الموسم، وفشله في المنافسة على لقب الدوري وتوديعه المبكر للبطولة الكونفدرالية الأفريقية سيكون دافعًا قويًا لإدارة النادي لضم أسماء مميزة في الميركاتو الصيفي، لتدعيم صفوف الفريق ومحاولة إعادته إلى الطريق الصحيح في الموسم الجديد.

 

 

ومؤخرًا برزت عدة أسماء باعتبارها ضمن قائمة المرشحين لارتداء القميص الأبيض بداية من الموسم الجديد.

 

قفشة

 

يأتي في مقدمة تلك الأسماء محمد مجدي "قفشة" صانع ألعاب فريق إنبي، والذي ينتظر أن يكون محلًا للصراع بين الزمالك وغريمه التقليدي النادي الأهلي.

 

ويسعى قطبا الكرة المصرية لضم اللاعب الذي ظهر بشكل مميز مع الفريق البترولي هذا الموسم، ما أهله للانضمام لمعسكر المنتخب الأخير والذي شهد مشاركته في ودية اليونان.

 

ويرى مسئولو الزمالك أن قفشة سيكون الخيار الأمثل في خانة صانع الألعاب في ظل ابتعاد أيمن حفني عن مستواه منذ فترة، ودخول محمد إبراهيم في أزمات بالجملة مع إدارة النادي فضلًا عن فشل الأسماء الأخرى الموجودة مع الفريق حاليًا في إثبات نفسها بهذا المركز.

 

 

خالد الغندور

 

انضم كذلك لقائمة اهتمامات الإدارة البيضاء خالد الغندور لاعب فريق الاتحاد السكندري، والذي قدم أداءًا مميزًا في مباراة الفريقين الأخيرة واستطاع أن يسجل خلالها أحد هدفي زعيم الثغر في مرمى الزمالك.

 

ويرى مسئولو الزمالك أن مهمة ضم خالد الغندور إلى صفوف الزمالك لن تكون صعبة في ظل العلاقات الطيبة التي تربط مجلس إدارة الزمالك بنظيره في الاتحاد والذي يترأسه محمد مصيلحي.

 

شيفو

 

يعد محمد عبد الشافي لاعب الزمالك السابق ضمن الخيارات المطروحة على مائدة إدارة الزمالك لتدعيم مركز الظهير الأيسر.

 

وأصبح استمرار شيفو في الدوري السعودي أمرًا محل شك بعدما انتهت إعارته في صفوف فريق الفتح، وتراجع حظوظه في الاستمرار مع ناديه الأصلي أهلي جدة في الموسم الجديد.

 

ويترقب مسئولو الزمالك قيام عبد الشافي بحسم موقفه مع إدارة أهلي جدة، حيث يأمل مسئولو القلعة البيضاء أن ينجح اللاعب في فسخ عقده بالتراضي مع النادي السعودي، وبالتالي يتحرك الزمالك لضمه في صفقة انتقال حر لن تكلف خزينة النادي سوى ما سيحصل عليه اللاعب فقط.

 

 

كوكا

 

برز اسم أحمد حسن كوكا مهاجم المنتخب الوطني والمحترف في صفوف فريق سبورتينج براغا البرتغالي ضمن قائمة اللاعبين الذين يستهدف الزمالك التعاقد معهم، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

 

إلا أن الرغبة في ضم نجم الفراعنة تصطدم بتطلعات اللاعب الطامح للاستمرار في الملاعب الأوروبية، وغالب الظن أن حسم مصير تلك الصفقة سيتأجل حتى نهاية مونديال روسيا، خصوصًا وأن اللاعب يأمل أن يتلقى عرضًا من أحد الأندية الأوروبية الكبرى عقب انتهاء منافسات المونديال والتي سيتواجد فيها على رأس قائمة الفراعنة.

 

 

عمار حمدي

 

أصبح اسم صانع ألعاب فريق النصر عمار حمدي ضمن الأسماء المطروحة على مائدة إدارة نادي الزمالك للتعاقد معهم عقب انتهاء الموسم الجاري.

 

وينظر مسئولو الزمالك للاعب النصر باعتباره البديل الأنسب لصفقة قفشة لاعب إنبي، حيث يضع المجلس الأبيض عمار حمدي كخيار ثاني لتدعيم مركز صانع الألعاب حال تعذر ضم قفشة المطلوب من النادي الأهلي أيضًا.

 

وسيسهل من مهمة الزمالك لضم حمدي الهبوط شبه المؤكد لفريق النصر لدوري الدرجة الأولى، وهو ما سيجعل إدارة النادي لا تتمسك ببقاء اللاعب وتفضل الاستفادة من وراءه ماليًا ببيعه للزمالك.

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان