رئيس التحرير: عادل صبري 06:50 مساءً | الأحد 24 يونيو 2018 م | 10 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

سلسلة أهداف تغازل «الشياطين الحمر» قبل «كمين» الداخلية

سلسلة أهداف تغازل «الشياطين الحمر» قبل «كمين» الداخلية

تحقيقات وحوارات

فريق الأهلي - أرشيفية

سلسلة أهداف تغازل «الشياطين الحمر» قبل «كمين» الداخلية

ضياء خضر 13 أبريل 2018 14:50

سيكون فريق النادي الأهلي على موعد مع اختبار جديد عندما يلتقي مساء اليوم فريق الداخلية على ملعب السلام، في لقاء يأتي ضمن منافسات دور الـ16 لمسابقة كأس مصر.

 

ويضع نجوم "الشياطين الحمر" نصب أعينهم عدد من الأهداف في مواجهة الليلة، يستعرض "مصر العربية أبرزهم في السطور التالية..

 

اللقب الـ37

 

يسعى الأهلي لقطع خطوة جديدة نحو الاحتفاظ بلقب البطولة وتعزيز رقمه القياسي فيها، كونه الفريق الأكثر تتويجًا بلقبها برصيد 36 لقب.

 

وكان الأهلي قد اجتاز عقبة فريق تليفونات بني سويف في دور الـ32 من النسخة الحالية للبطولة بتغلبه عليه بخماسية نظيفة، وسيتعين على لاعبي المدرب حسام البدري ضم فريق الداخلية إلى قائمة ضحاياهم في البطولة، والمضي قدمًا نحو الدور ربع النهائي.

 

عودة الانتصارات

 

يستهدف لاعبو الأهلي كذلك العودة إلى طريق الانتصارات الذي ضل عنه الفريق بشكل مفاجئ في مباراته الأخيرة ببطولة الدوري أمام سموحة، والتي انتهت بتعادل الفريقين سلبيًا بدون أهداف.

 

وبعد 16 فوزًا متتاليًا بمختلف البطولات اصطدم الشياطين الحمر بعقبة سموحة، والذي أوقف سلسلة الانتصارات الحمراء ويحرم الأهلي من تحقيق رقم قياسي.

 

كما حرم الفريق السكندري كذلك المدرب حسام البدري من معادلة أكبر سلسلة انتصارات حققها الأهلي في تاريخه بواقع 17 فوز متتالي، والتي حدثت في موسم 2004/2005 تحت قيادة المدرب البرتغالي المخضرم مانويل جوزيه.

 

ويسعى لاعبو الأهلي في مباراة اليوم لاستعادة نغمة الفوز سريعًا وإثبات أن تعادلهم أمام سموحة لم يكن سوى عثرة صغيرة في المسيرة الناجحة للفريق هذا الموسم.

 

إثبات الذات

 

كذلك يتطلع عدد من لاعبي الأهلي لإثبات ذاتهم في لقاء اليوم، والذي ينتظر أن يمنح خلاله المدرب حسام البدري الفرصة لعدد من نجوم الصف الثاني.

 

وفي ظل وجود غيابات عديدة في صفوف الفريق يترقب عدد ليس بالقليل من لاعبي الشياطين الحمر الحصول على الضوء الأخضر للمشاركة في مواجهة الليلة، والتي يعتبرها أغلبهم فرصة مثالية لإثبات جدارتهم بالمشاركة بشكل أساسي مع الفريق، خصوصًا في ظل الأهمية التي تكتسبها مباراة الليلة كون الفائز بها سيكمل عقد الفرق المتأهلة لربع نهائي البطولة الأعرق في تاريخ الكرة المصرية.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان