رئيس التحرير: عادل صبري 10:52 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

سيناريوهات مستقبل «محمد إبراهيم» بعد قرار عرضه للبيع

سيناريوهات مستقبل «محمد إبراهيم» بعد قرار عرضه للبيع

تحقيقات وحوارات

محمد إبراهيم

سيناريوهات مستقبل «محمد إبراهيم» بعد قرار عرضه للبيع

ضياء خضر 12 أبريل 2018 14:17

أصبح الغموض هو سيد الموقف فيما يخص مستقبل محمد إبراهيم صانع ألعاب نادي الزمالك، والذي أعلن رئيس النادي مرتضى منصور أمس عرضه للبيع هو وزميله حازم إمام، على خلفية الأزمة التي نشبت بينهما وبين أيمن حافظ مدير الكرة بالفريق الكروي الأول للنادي.

 

ولم يكتف رئيس النادي بالغرامة البالغة 200 ألف جنيه والتي وقعها مدير الكرة على اللاعبين بعد دخولهما في مشادة معه بسبب تأخير مستحقات اللاعبين، حيث فاجأ رئيس النادي الجميع بإعلان عرض اللاعبين للبيع، وإن كانت هناك توقعات قوية بأن يتراجع رئيس القلعة البيضاء عن هذا القرار في وقت لاحق.

 

 

توترات سابقة

 

إلا أن التغير المنتظر في موقف رئيس النادي وصفحه المتوقع عن اللاعبين قد يقتصر هذه المرة على حازم إمام فقط، بالنظر إلى سلسلة من وقائع التوتر التي شابت علاقة رئيس النادي مع اللاعب محمد إبراهيم.

 

وخرج رئيس النادي في فترات سابقة ولأكثر من مرة مهاجمًا محمد إبراهيم بسبب أداءه في بعض الأحيان مع الفريق، حيث اتهم رئيس النادي اللاعب مرارًا بأنه لا يستحق التواجد مع فريق الزمالك.

 

تهكم مقابل

 

وقد يزيد من صعوبة الموقف هذه المرة بالنسبة لمحمد إبراهيم ما أقدم عليه اللاعب من خلال حسابه الرسمي على تويتر، بعدما نشر عددًا من الوجوه الساخرة في خطوة اعتبرت تعقيبًا منه على قرار رئيس النادي بعرضه للبيع.

 

 

وقد يتسبب الرد الإلكتروني للاعب في مضاعفة غضب رئيس النادي تجاه اللاعب، وتمسكه بقراره الذي أعلنه في الإعلام أمس بعرضه للبيع.

 

تصعيد وارد

 

ومن غير المستبعد أن يتصاعد الموقف في الساعات المقبلة بين محمد إبراهيم ورئيس النادي، وسط توقعات بأن يصدر الأخير قرارًا بإبعاد اللاعب عن تدريبات الفريق.

 

 

ورغم أن اعتذار كل من حازم ومحمد إبراهيم قد يكون كفيلًا بإنهاء تلك الأزمة، إلا أن الأخير قد يرفض الاعتذار لرئيس النادي، وهو ما سيضعه وقتها في مواجهة مباشرة ومفتوحة مع رئيس القلعة البيضاء.

 

تخوف قائم

 

إلا أن بروز اسم النادي الأهلي قد يجعل رئيس نادي الزمالك يعيد حساباته في أزمته مع اللاعب محمد إبراهيم، خصوصًا بعدما ارتبط اسم الأخير بالانتقال إلى القلعة الحمراء في وقت سابق.

 

ويدرك مرتضى منصور أن عرض محمد إبراهيم فعليًا للبيع سيجعل طريق اللاعب مفتوحًا أمام النادي الأهلي، بحيث من السهل وقتها أن يحصل الأخير على خدمات اللاعب عن طريق نادي آخر "كوبري" يقوم بشراء اللاعب ثم يعيد بيعه للأهلي.

 

 

علمًا أن تعاقد اللاعب مع نادي الزمالك به بند يعطي الحق للأول فسخ التعاقد بعد سداد شرط جزائي بقيمة نصف مليون يورو أي ما يوازي 9 مليون جنيه، وهو المبلغ الذي بات ضئيلًا إلى حد ما في ظل التزايد الكبير الذي شهدته بورصة أسعار اللاعبين في الفترة الأخيرة.

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان