رئيس التحرير: عادل صبري 07:03 مساءً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الليلة.. الهلال في «مهمة انتحارية» أمام الفتح بختام «الدوري السعودي»

الليلة.. الهلال في «مهمة انتحارية» أمام الفتح بختام «الدوري السعودي»

تحقيقات وحوارات

فريق الهلال السعودي

الليلة.. الهلال في «مهمة انتحارية» أمام الفتح بختام «الدوري السعودي»

ضياء خضر 12 أبريل 2018 11:40

يلتقي فريق الهلال السعودي نظيره الفتح في تمام الثامنة إلا الثلث من مساء اليوم الخميس على ملعب جامعة الملك سعود بمدينة الرياض، في لقاء يأتي ضمن الجولة الختامية لمسابقة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم.

 

ويخوض فريق الهلال المباراة واضعًا نقاطها الثلاث نصب عينيه لحسم تتويجه بلقب بطولة الدوري الذي يحمله، ويمتلك الفريق الهلالي في رصيده 53 نقطة يحتل بهم صدارة جدول ترتيب المسابقة، ويأتي الأهلي خلفه مباشرة في المركز الثاني متأخرًا عنه بفارق نقطة واحدة.

 

ويكفي الهلال الفوز في مباراة اليوم للتتويج رسميًا باللقب، بغض النظر عن النتيجة التي سيحققها الأهلي في مباراته التي ستقام بنفس التوقيت أمام فريق أحد متذيل ترتيب المسابقة.

 

ويدرك لاعبو الهلال أنهم بانتظار مهمة انتحارية أمام الفتح، والذي لن يكون بدوره خصمًا سهلًا في ظل تطلعاته هو الآخر لإنهاء الموسم في داخل المربع الذهبي الذي يحتل حاليًا آخر مراكزه برصيد 36 نقطة.

 

ويزيد من رغبة الفتح في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم تخوفه من فقدان المركز الرابع (آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال آسيا) حال تحقيقه نتيجة سلبية في مباراة اليوم، خصوصًا وأن مطارده التعاون صاحب المركز الخامس لا تفصله عنه سوى نقطتين فقط.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان