رئيس التحرير: عادل صبري 07:05 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

فيديو| تعرف على أهم سلاح خارق لدى كريستيانو رونالدو

فيديو| تعرف على أهم سلاح خارق لدى كريستيانو رونالدو

تحقيقات وحوارات

كريستيانو رونالدو

فيديو| تعرف على أهم سلاح خارق لدى كريستيانو رونالدو

محمد عبد الغني 11 أبريل 2018 12:35

 

لا شك أن كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال وريال مدريد الإسباني، أصبح لاعبا استثنائيا في عالم الساحرة المستديرة، لما يمتلكه من قدرات جعلت منه الأفضل في العالم.

 

وقبل أسبوع قاد رونالدو (33 عاما) الفريق الملكي للفوز على مضيفه يوفنتوس 3-صفر، في ذهاب الدور ربع النهائي، ولقي هدفه الثاني إشادة واسعة من محبيه ومنافسيه على السواء.

 

الهدف أصبح حديث العالم، وقدرت وسائل الإعلام أن رونالدو ارتقى لمسافة مترين عن أرض الملعب خلال تنفيذ التسديدة، وبدا أقرب إلى رياضي يشارك في منافسات الوثب العالي لا لاعب كرة قدم.

 

 

ولقي الهدف تحية الجمهور الإيطالي الذي صفق لرونالدو أثناء احتفاله، بينما رد الأخير بإشارات امتنان للحضور.

 

ونوهت الصحف الإسبانية إلى رونالدو وهدفه، وقالت إن "كريستيانو رونالدو سجل هدف حياته"، معتبرة أنه كان "المقص الذي كان يأمل في تحقيقه منذ أعوام. الصورة التي كانت تنقص سجلات أفضل مهاجم في التاريخ".

 

وحذت الصحف الإيطالية حذو نظيرتها الإسبانية، اذ رأت "غازيتا ديلو سبورت" أن رونالدو هو "مريخي آت من السماء".

 

هدف رونالدو التاريخي، فتح الحديث حول ما يمتلكه اللاعب من قدرات خارقة في قدمه تجعله الأعلى قفزا والأكثر سرعة والأقوى تسديدا.

 

"ستاد مصر العربية" يرصد في الفيديو التالي مواصفات قدم كريستيانو رونالدو بحسب تحليلات لوسائل إعلام إسبانية.

 

 

ويلتقي رفاق رونالدو مساء اليوم، فريق يوفنتوس الإيطالي على أرضية ملعب سينتياجو برنابيو، في مباراة إياب دور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

 

وسجل رونالدو، أفضل لاعب في العالم 5 مرات، أكثر من 600 هدف في مسيرته التي تنقل فيها بين أندية سبورتينج لشبونة البرتغالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد، إضافة إلى المنتخب الوطني البرتغالي.

 

وبات خلال مباراة يوفنتوس الماضية أول لاعب يسجل خلال 10 مباريات على التوالي في دوري أبطال أوروبا، ورفع رصيده إلى 119 هدفا في مشاركاته بالمسابقة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان