رئيس التحرير: عادل صبري 03:27 صباحاً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

النصر بوابة «المصري» لتضييق الخناق على «الزمالك»

النصر بوابة «المصري» لتضييق الخناق على «الزمالك»

تحقيقات وحوارات

فريق المصري - أرشيفية

النصر بوابة «المصري» لتضييق الخناق على «الزمالك»

ضياء خضر 10 أبريل 2018 20:40

يواصل فريق المصري البورسعيدي تحضيراته للمواجهة التي ستجمعه مع النصر بعد غد الخميس، في إطار الجولة الـ31 من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

ويضع فريق المصري نقاط مباراته المنتظرة أمام النصر نصب عينيه، سعيًا لتحقيق عدة أهداف يستعرض "مصر العربية" أبرزها في السطور التالية..

 

انتصارات غائبة

 

يأمل لاعبو المصري في إنهاء غيابهم الطويل عن طريق الانتصارات من بوابة فريق النصر، ولم يتذوق الفريق البورسعيدي طعم الفوز منذ نحو 40 يومًا.

 

وكان آخر انتصار حققه فريق المدرب حسام حسن خلال المباراة التي جمعته مع فريق الأسيوطي يوم 2 مارس الماضي في الجولة الـ27 لبطولة الدوري، وهي المباراة التي حسمها المصري بنتيجة 3-1.

 

ومنذ هذا التاريخ خاض المصري 3 مباريات تعادل في اثنتين أمام كل من الإنتاج الحربي ومونانا الجابوني في البطولة الكونفدرالية، وخسر أمام الاتحاد السكندري.

 

 

مواصلة التهديف

 

كذلك يتطلع فريق المصري لمواصلة هز شباك المنافسين خلال مباراته المنتظرة مع النصر، وكانت مباراة الفريق البورسعيدي الماضية أمام مونانا الجابوني في الكونفدرالية هي أول لقاء يشهد إحراز الفريق لأهداف بعد 3 أسابيع من العقم التهديفي.

 

وخلال مباريات الفريق البورسعيدي أمام الإنتاج الحربي وسيمبا التنزاني في الكونفدرالية والاتحاد السكندري لم يعرف لاعبو المصري طريقهم إلى شباك المنافسين، إلى أن تمكن أخيرًا أحمد جمعة من هز شباك مونانا الجابوني في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الجمعة الماضي في البطولة الكونفدرالية.

 

 

تضييق الخناق

 

ويسعى فريق الزمالك أيضًا لحصد نقاط مباراته أمام النصر سعيًا للاقتراب من المركز الثالث الذي يحتله حاليًا فريق الزمالك برصيد 54 نقطة، ولا يفصل الفريق البورسعيدي حاليًا عن المركز الثالث سوى 5 نقاط فقط.

 

وتبدو حظوظ المصري في المنافسة على المركز الثالث جيدة إلى حد كبير، خصوصًا وأن فريق المدرب حسام حسن تتبقى له 3 مباريات مؤجلة.

 

وفي حال حدوث أي تعثر جديد لفريق الزمالك سيكون الطريق للمركز الثالث مفتوحًا أمام فريق المصري، والذي يسعى لقطع أول خطوة على هذا الطريق من بوابة فريق النصر المتواضع والذي يتذيل جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 19 نقطة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان