رئيس التحرير: عادل صبري 12:54 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

كأس مصر «كلمة السر» في بقاء «إيهاب جلال» مع الزمالك

كأس مصر «كلمة السر» في بقاء «إيهاب جلال» مع الزمالك

تحقيقات وحوارات

إيهاب جلال

كأس مصر «كلمة السر» في بقاء «إيهاب جلال» مع الزمالك

ضياء خضر 10 أبريل 2018 11:48

شد وجذب وتصريحات من هنا وأخرى من هناك كانت جميعها تدور حول مستقبل المدرب إيهاب جلال مع فريق الزمالك في الساعات الماضية، في ظل أجواء مشتعلة تعيشها القلعة البيضاء.

 

وفي أعقاب الهزيمة المخيبة التي تعرض لها الزمالك أمام المقاصة أمس الأول الأحد، خرج المدرب إيهاب جلال معلنًا استقالته من تدريب الفريق الأبيض، ولم تمر أكثر من ساعتين حتى ظهرت أنباء تفيد بتراجع إيهاب جلال عن الاستقالة تحت ضغط من وكيله تامر النحاس، والذي نبه المدرب إلى أنه سيكون مضطرًا لدفع الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقده مع القلعة البيضاء إذا ما أصر على الاستقالة.

 

 

تصريح مقابل

 

لكن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لم يدع الحديث عن استقالة المدرب إيهاب جلال يمر مرور الكرام، حيث أعلن أمس قبوله الاستقالة التي تقدم بها المدرب إيهاب جلال.

 

واعتبر البعض هذه الخطوة مناورة من رئيس القلعة البيضاء، لإحكام الخناق على إيهاب جلال خصوصًا وأن رئيس النادي استاء بشدة من مبادرته بإعلان استقالته ثم عدوله عنها خوفًا من دفع الشرط الجزائي.

 

 

جلسة واتفاق

 

لكن معركة التصريحات انتهت بالجلسة التي عقدها إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادي والمشرف على الكرة مع المدرب إيهاب جلال، والتي خرج بعدها الأخير ليعلن بشكل نهائي استمراره في قيادة الفريق الأبيض.

 

وشدد جلال في تصريحاته على أنه لم يعتد الهروب من مسئولياته، وهو التصريح الذي حاول به تحسين صورته في أعقاب تصريحيه السابقين بتقديم استقالته ثم العدول عنها.

 

أمل أخير

 

ورغم أن أسهم إيهاب جلال تراجعت بشكل كبير في أعقاب الخروج المبكر لفريق الزمالك من البطولة الكونفدرالية الأفريقية، إلا أن إدارة النادي فضلت وقتها الإبقاء على المدرب أملًا في أن ينجح بقيادة الفريق لإنهاء بطولة الدوري في موسم الوصافة.

 

لكن هذا الهدف تلاشى بصورة كبيرة بعد الخسارة أمام الإسماعيلي، وتعرض لضربة قاضية عقب السقوط أمام المقاصة، ليسجل إيهاب جلال فشله الثاني مع الفريق الأبيض.

 

إلا أن بطولة كأس مصر تبرز باعتبارها الساحة الأخيرة التي يمكن أن يعوض الفريق الأبيض من خلالها إخفاقاته هذا الموسم، وهو ما دفع الإدارة للإبقاء على المدرب لإدراكها أن تغيير الجهاز الفني في هذا الوقت من الموسم قد لا يجدي نفعًا.

 

 

مصير معلق

 

والمؤكد أن رقبة المدرب إيهاب جلال باتت مرهونة بشكل كامل بما سيحققه الفريق في بطولة كأس مصر، المنتظر استكمال منافساتها في الفترة المقبة.

 

وفي حال لم يوفق الفريق الأبيض في إحراز لقب البطولة فلن تتردد إدارة الزمالك في الإطاحة بجلال من تدريب الفريق، وإسناد المهمة لمدرب جديد.

 

ويدرك جلال جيدًا أن بطولة الكأس هي فرصته الأخيرة داخل نادي الزمالك، لذلك يأمل أن يخرج بالفريق من مرحلة الهزائم الأخيرة ويضع أقدامه من جديد على طريق الانتصارات فيما تبقى من بطولة الدوري، لتجهيز الفريق بشكل جيد لاستكمال مشواره ببطولة الكأس التي سيلاقي خلالها فريق الانتاج الحربي في الدور ربع النهائي.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان