رئيس التحرير: عادل صبري 11:41 صباحاً | الجمعة 22 يونيو 2018 م | 08 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

3 مشاهد من سقوط الزمالك «المخيِّب» أمام المقاصة

3 مشاهد من سقوط الزمالك «المخيِّب» أمام المقاصة

تحقيقات وحوارات

فريق الزمالك - أرشيفية

3 مشاهد من سقوط الزمالك «المخيِّب» أمام المقاصة

ضياء خضر 08 أبريل 2018 20:34

تضاعفت أوجاع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بالخسارة التي تلقاها الليلة أمام مصر المقاصة، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب إستاد السويس والمؤجل من الجولة الـ28 لبطولة الدوري.

 

فرصة مهدرة

 

ولم ينجح الفريق الأبيض في استغلال الفرصة التي سنحت له أمس بعدما تعثر الإسماعلي صاحب المركز الثاني بسقوطه في فخ التعادل أمام طلائع الجيش.

 

وفوَّت الزمالك الذي يحتل المركز الثالث فرصة تقليص الفارق بينه وبين الإسماعيلي بعد خسارة الفريق الأبيض اليوم أمام المقاصة، ليستمر فارق الـ6 نقاط الذي يفصل بين الدراويش والزمالك كما هو.

 

عقم متواصل

 

وللمباراة الثالثة على التوالي عجز الخط الهجومي للفريق الأبيض عن هز شباك المنافسين، وواصل سوء الحظ ملازمة باسم مرسي مهاجم الزمالك والذي لم ينجح في فك شفرة مرمى المقاصة طوال الـ90 دقيقة.

 

وكذلك لم يوفق المهاجم الآخر للفريق يوسف أوباما بعدما دفع به المدرب إيهاب جلال في الدقيقة 74 من عمر اللقاء.

 

ورغم أن فريق الزمالك أحرز 3 أهداف في آخر لقاءين له قبل مباراة المقاصة، إلا أن الأهداف الثلاثة تلك جاءت بأقدام لاعبي الوسط، حيث تكفل أحمد مدبولي بإحراز هدفي الزمالك أمام ولايتا ديتشا الأثيوبي في إياب دور الـ32 الأول للبطولة الكونفدرالية، وأحرز معروف يوسف هدف الزمالك الوحيد في مباراة الفريق السابقة أمام الإسماعيلي.

 

دفاع مهتز

 

كذلك استمر الأداء المخيب للخط الخلفي لنادي الزمالك في مباراة اليوم أمام المقاصة، وهو ما استطاع الفريق الفيومي أن يستغله بإحراز هدف الفوز بالمباراة في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء.

 

واللافت للانتباه أن فريق الزمالك لم يخرج بشباك نظيفة في مبارياته الخمسة الأخيرة، حيث كانت مباراة طلائع الجيش هي الأخيرة للفريق الأبيض التي لم تهتز شباكه خلالها والتي انتهت وقتها بفوز الزمالك بثلاثية نظيفة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان