رئيس التحرير: عادل صبري 12:37 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

اليوم في الدوري.. الأهلي يلتقي سموحة.. والزمالك يصطدم بالمقاصة

اليوم في الدوري.. الأهلي يلتقي سموحة.. والزمالك يصطدم بالمقاصة

تحقيقات وحوارات

مباراة سابقة بين الأهلي وسموحة

اليوم في الدوري.. الأهلي يلتقي سموحة.. والزمالك يصطدم بالمقاصة

ضياء خضر 08 أبريل 2018 12:20

يحل فريق النادي الأهلي ضيفًا على فريق سموحة على ملعب إستاد برج العرب في تمام السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد، في لقاء يأتي ضمن الجولة الـ31 لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

ويدخل الأهلي المباراة وفي رصيده 78 نقطة يحتل بهم صدارة جدول ترتيب البطولة، وتعد المباراة تحصيل حاصل بالنسبة لـ"الشياطين الحمر" واللذين توجوا رسميًا بلقب بطولة الدوري للمرة الـ40 في تاريخهم.

 

وعلى الجهة الأخرى يتواجد سموحة في المركز الخامس برصيد 46 نقطة، ولا يفصل الفريق السكندري سوى 3 نقاط عن المصري صاحب المركز الرابع لكن الأخير له 3 مباريات مؤجلة.

ويأمل سموحة بقيادة مدربه ميمي عبد الرازق في تحقيق نتيجة إيجابية يحرج بها بطل الدوري، ويوقف مسلسل انتصاراته المتتالية.

 

وفي مباراة أخرى يلتقي فريقا مصر المقاصة والزمالك في تمام الخامسة من مساء اليوم على ملعب إستاد الجيش بالسويس، في لقاء مؤجل  من الجولة الـ28 لبطولة الدوري.

 

 

المقاصة vs الزمالك

 

ويخوض الزمالك المباراة واضعًا نقاطها الثلاث نصب عينيه سعيًا لمصالحة جماهيره، بعد خروج الفريق المبكر من البطولة الكونفدرالية الأفريقية، وخسارته في الجولة الماضية أمام الإسماعيلي.

 

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 56 نقطة، متأخرًا بفارق 6 نقاط عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني، ويسعى الفريق الأبيض بقيادة مدربه إيهاب جلال لاستغلال تعادل الإسماعيلي في مباراته أمس أمام طلائع الجيش، وتحقيق الفوز اليوم على المقاصة لتقليص الفارق مع الوصيف إلى 3 نقاط فقط، وإحياء فرصه في إنهاء الموسم بالمركز الثاني.

 

وتكتسب المباراة أهمية كذلك بالنسبة لفريق المقاصة الذي يسعى لتجنب شبح الهبوط، ويتواجد الفريق الفيومي في المركز الـ13 بجدول بطولة الدوري ويمتلك في رصيده 34 نقطة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان