رئيس التحرير: عادل صبري 11:39 صباحاً | الجمعة 22 يونيو 2018 م | 08 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

فيديو| ريال مدريد Vs أتليتكو.. من يحسم قمة «برنابيو»؟

فيديو| ريال مدريد Vs أتليتكو.. من يحسم قمة «برنابيو»؟

تحقيقات وحوارات

ريال مدريد يواجه أتليتكو مدريد

فيديو| ريال مدريد Vs أتليتكو.. من يحسم قمة «برنابيو»؟

محمد متولي 08 أبريل 2018 11:45

 تتوجه أنظار عشاق  كرة القدم عصر اليوم السبت إلى ملعب سانتياجو برنابيو الذي يحتضن مباراة من العيار الثقيل، وذلك عندما يحل أتلتيكو مدريد ضيفاً على ريال مدريد في قمة مباريات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني.

 

يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني برصيده 67 نقطة بفارق تسع نقاط عن برشلونة المتصدر الذي حسم اللقب عملياً، بينما يتواجد ريال مدريد في المركز الثالث وفي رصيده 63 نقطة، مما يعني بأن فوز أتلتيكو ربما يحسم إلى حدٍ بعيد الصراع على الوصافة لصالحه.

 

ومنذ الجولة الـ 10 حين خسر ريال مدريد أمام جيرونا تقدم أتلتيكو مدريد على ريال مدريد ووصل الفارق بينهما في الجولة الـ 26 بعد خسارة الفريق الملكي أمام إسبانيول لـ10 نقاط، لكنه حاليًا لا يتجاوز 4 نقاط والفوز يمنح زيدان ولاعبيه فرصة تقليصه لنقطة واحدة.

يحمل الديربي بين الفريقين  الرقم 219 في جميع المسابقات باستثناء البطولات الإقليمية ، حيث فاز ريال مدريد بنسبة خمسين بالمئة من مواجهاته ضد أتليتكو مدريد (109 من 218).

 

وكان التعادل السلبي قد حسم نتيجة الدور الأول بين الفريقين

كشفت صحيفة »أس» الإسبانية، عن التشكيل المتوقع للفريقين، والذي شهد الكثير من المفاجأت خاصة في صفوف اللوس بلانكوس.

 

وذكرت الصحيفة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، قرر إراحة الكثير من اللاعبين في مواجهة نادي أتلتيكو مدريد، وذلك استعدادًا لمباراة يوفنتوس الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.

 

يأتي تشكيل الميرنجي في مبارة اليوم كالتالي: كيلور نافاس – سيرجيو راموس – رافائيل فاران – داني كارفخال – مارسيلو دا سيلفا – كاسيميرو – توني كروس – لوكاس فاسكيز – ماركو أسينسيو – كريستيانو رونالدو – جاريث بيل

أما أتليتكو مدريد: جان أوبلاك – دييجو جودين – ستيفان سافيتش – خوان فران – لوكاس هيرنانديز – توماس بارتي – جابي – كوكي – ساؤول نيجيز – أنطوان جريزمان – دييجو كوستا

 

من ناحيته قال دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، إن الغريم ريال مدريد يملك أفضل تشكيلة في العالم، والتي قد تحسم بشكل كبير الصراع على المركز الثاني بدوري الدرجة الأولى الإسباني.

وأصاف في المؤتمر الصحفي الخاص بالمبارة: »لا أعرف إن كان ريال مدريد هو أفضل فريق في العالم لكنه بالتأكيد يملك أفضل تشكيلة».

 

ووصل: »قام ريال بعمل رائع في بناء التشكيلة أفضل من باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وبرشلونة وهذا مصدر قوته وحتى نرى تشكيلته لا نعرف كيف يخطط للمباراة. خطتنا هي الأكثر وضوحا».

 

فيما أكد قال مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، اليوم السبت، إن فريقه لن يقف في ممر شرفي لبرشلونة في حال حسم الدوري الإسباني لصالح الأخير قبيل »الكلاسيكو» .

 

ويلتقي برشلونة والريال في السادس من مايو المقبل في كلاسيكو الدوري الإسباني، وذلك ضمن مباريات المرحلة السادسة والثلاثين من المسابقة. ولكن زيدان سعى إلى قطع الطريق أمام الجدل الذي يثيره هذا الاستفسار بشأن الممر الشرفي فيما لم يقدم النادي الملكي أي رد أو تعليق رسمي.

وردًا على سؤال الصحفيين قال زيدان: «الإجابة واضحة للغاية، وهو قراري لأنني لا أتفهم هذا الممر، ولن يؤديه الفريق ».

 

ويتصدر برشلونة الدوري الإسباني حاليا بفارق تسع نقاط أمام أتلتيكو مدريد وبفارق 13 نقطة أمام الريال صاحب المركز الثالث.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان