رئيس التحرير: عادل صبري 06:00 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

فيديو| هاتريك ميسي يقود برشلونة لمعادلة رقم«سوسيداد» التاريخي

فيديو| هاتريك ميسي يقود برشلونة لمعادلة رقم«سوسيداد» التاريخي

تحقيقات وحوارات

هاتريك ميسي يقود برشلونة لمعادلة رقم ريال سوسيداد التاريخي

فيديو| هاتريك ميسي يقود برشلونة لمعادلة رقم«سوسيداد» التاريخي

محمد متولي 08 أبريل 2018 00:26

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي برشلونة الإسباني لتحقيق فوز، مساء السبت، على ضيفه ليجانيس بثلاثة أهداف لهدف ضمن مباريات الجولة الـ31 من منافسات الدوري الإسباني

 

وبهذا الفوز عادل برشلونة الرقم القياسي بخوض 38 مباراة متتالية دون هزيمة ليتساوى مع ريال سوسيداد الذي حقق نفس الرقم بين عامي 1979 و1980.

واقترب الفريق الكتالوني خطوة إضافية نحو التتويج باللقب للمرة الخامسة والعشرين في تاريخه، إذ بات يتقدم على منافسه المباشر أتلتيكو مدريد بفارق 12 نقطة قبل نهاية الدوري بسبع مراحل علما بأن الأخير يلتقي جاره ريال مدريد ومنافسه المباشر في المركز الثالث ريال مدريد اليوم الأحد على ملعب سانتياغو برنابيو.

وجاءت أهداف ميسي من ركلة حرة مباشرة (27) ومن تسديدة زاحفة (32) ومن حركة فنية رائعة لدى انفراده بحارس ليغانيس ايفان كويلار بتمريرة من الفرنسي عثمان ديمبيلي (87) رافعا رصيده الى 29 هدفا في الدوري هذا الموسم متقدما على البرتغالي كريستيانو رونالدو وزميله في برشلونة الأوروغوياني لويس سواريز برصيد 22 هدفا، بعد أن كان المغربي نبيل الزهر قلص الفارق الى 1-2 في الدقيقة 68.

ولم يخسر برشلونة منذ عام وتحديدا منذ سقوطه أمام ملقة 2/0 في 8 أبريل 2017.

من جانبه علق جيرارد بيكيه ، مدافع نادي برشلونة ، على تصريحات الفرنسي زين الدين زيدان ، المدير الفني لنادي ريال مدريد ، والذي أعلن فيها عن موقف ناديه من إقامة الممر الشرفي في الكلاسيكو بقوله لن نقف في ممر شرفي وهذا قراري .. في غضون 15 يوما سوف تسألوني مجددا عن الممر الشرفي ، كما تسألوني الآن ، الإجابة واضحة ولا يجب أن أتحدث عن هذا بعد الآن " .

ورد بيكه على هذه التصريحات بتعليق ساخر ، حيث قال : " لن أستطيع النوم بسبب تصريحات زيدان وعدم قيامهم بالممر الشرفي لنا .. لا يهمني مدريد والديربي الخاص بالعاصمة ، نحن نهتم بأنفسنا وتحقيق اللقب هو غايتنا".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان