رئيس التحرير: عادل صبري 07:50 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

3 تحديات أمام الزمالك في لقاء مصر المقاصة

3 تحديات أمام الزمالك في لقاء مصر المقاصة

تحقيقات وحوارات

فريق الزمالك - أرشيفية

3 تحديات أمام الزمالك في لقاء مصر المقاصة

محمد علاء 06 أبريل 2018 15:03

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق مصر المقاصة يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة ال٣١ من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وتعد مباراة مصر المقاصة بالنسبة لأبناء قلعة ميت عقبة هامة للغاية، خصوصًا في ظل ارتباطها بالعديد من الأمور والتي يتمثل أبرزها تحديد موقف إيهاب جلال من الاستمرار مع فريقه من عدمه.

 

وترصد "مصر العربية"، أبرز التحديات التي تواجه الزمالك في مباراة مصر المقاصة.

 

المركز الثاني

 

يدخل لاعبو الزمالك مباراة اليوم تحت شعار لا بديل عن الفوز من أجل اقتناص الثلاث نقاط والمنافسة على المركز الثاني، من أجل المشاركة في دوري أبطال أفريقيا بالموسم المقبل.

 

وخسر فريق الزمالك ثلاث نقاط غالية، عقب الهزيمة من النادي الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة ال٣٠ من مسابقة الدوري الممتاز.

 

ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث في الوقت الحالي برصيد ٥٤ نقطة، بينما يأتي الإسماعيلي في المركز الثاني برصيد ٥٩ نقطة، ويرفع حظوظه في إنهاء المسابقة بمركز الوصيف.

 

العودة للانتصارات

 

يمر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بحالة من عدم الاتزان وتراجع النتائج بشكل كبير في الفترة الأخيرة، الأمر الذي أدى إلى غضب جماهيره.

 

وودع الزمالك بطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد الهزيمة على يد فريق ولايتا ديننا، حيث تفوق الأخير بضربات الجزاء الترجيحية، بعدما تعادلا في مجموع لقاءي الذهاب والإياب.

 

وأتبع وداع الكونفدرالية، الخسارة الثقيلة من النادي الإسماعيلي، الأمر الذي أدى إلى غضب جماهير النادي الأبيض بشكل كبير.

 

مشاركة عناصر جديدة

 

يسعى الجهاز الفني لفريق الزمالك، لتجربة عناصر جديدة في مباراة مصر المقبلة، في محاولة لتحسين أداء الفريق في لقاء مصر المقاصة.

 

ويعتبر محمود علاء مدافع الفريق، وحمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق، من أبرز اللاعبين الذين قد يمنحهم الجهاز الفني فرصة المشاركة في المباراة المقبلة أمام الفريق الفيومي.

 

ومن المقرر، أن يغيب الثنائي حازم إمام ومعروف يوسف عن المشاركة في مباراة الفريق المقبلة، خصوصًا في الإصابة التي تعرضا لها.

اعلان