رئيس التحرير: عادل صبري 03:04 مساءً | الأحد 24 يونيو 2018 م | 10 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

سلسلة أهداف تغازل «كتيبة العميد» في معقل مونانا

سلسلة أهداف تغازل «كتيبة العميد» في معقل مونانا

تحقيقات وحوارات

حسام حسن وسط لاعبي المصري

سلسلة أهداف تغازل «كتيبة العميد» في معقل مونانا

ضياء خضر 06 أبريل 2018 09:33

يخوض فريق المصري البورسعيدي اختبارًا قاريًا جديدًا، عندما يحل ضيفًا عصر اليوم على فريق مونانا الجابوني في لقاء يأتي ضمن ذهاب دور الـ32 الثاني للبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

ويدخل فريق المصري المباراة واضعًا عدة أهداف نصب عينيه، سيكون مفتاح تحقيقها جميعًا هو الفوز في لقاء اليوم، وهو بلا شك الهدف الأول لكتيبة المدرب حسام حسن.

 

منافس مكشوف

 

وكانت قرعة هذا الدور قد خدمت فريق المصري بعدما أوقعت في طريقه فريق مونانا، الذي انتقل للمنافسة في الكونفدرالية بعد توديعه منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا من دور الـ32.

 

وودع مونانا دوري الأبطال على يد فريق الأهلي المصري، والذي فاز على الفريق الجابوني بنتيجة 7-1 بمجموع لقائي الذهاب والإياب.

 

ولا شك أن مشاهدة تسجيل للقائي الأهلي ومونانا سيكون كافيًا بكشف كافة الخبايا الخاصة بالفريق الجابوني أمام الجهاز الفني للمصري بقيادة "العميد" حسام حسن، والذي سيحاول تكرار ما فعله الأهلي في معقل مونانا بعدما فاز على الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

 

فوز طال انتظاره

 

ويسعى فريق المصري لتحقيق الفوز في مباراة الذهاب اليوم أمام مونانا ليس لمجرد قطع خطوة نحو دور المجموعات للبطولة الكونفدرالية فحسب، وإنما لاستعادة ذاكرة الانتصارات والتي فقدها الفريق منذ أكثر من شهر.

 

وكان آخر انتصار حققه فريق المصري على حساب الأسيوطي في المباراة التي جمعت الفريقين يوم 2 مارس الماضي في الجولة الـ27 لبطولة الدوري، ومنذ هذا التاريخ خاض الفريق البورسعيدي 4 مباريات، تعادل في ثلاثة منهم وخسر واحدة.

 

تهديف غائب

 

وكذلك يسعى لاعبو المصري لإنهاء حالة العقم التهديفي التي أصابت الفريق، والتي ستتم شهرًا كاملًا هي الأخرى بحلول موعد مباراة مونانا المقررة يوم الجمعة المقبل.

 

ومنذ تسجيل الفريق هدفين في مباراة ذهاب دور الـ32 الأول للكونفدرالية أمام سيمبا التنزاني التي أقيمت يوم 7 مارس الماضي وانتهت وقتها بالتعادل بنتيجة 2-2، لم ينجح لاعبو المصري في زيارة شباك منافسيهم على مدار 3 مباريات تالية.

 

حيث تعادل الفريق سلبيًا أمام الانتاج الحربي، وكرر النتيجة ذاتها في لقاء الإياب أمام سيمبا، قبل أن يخسر أخيرًا أمام الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين.

 

اعلان