رئيس التحرير: عادل صبري 04:59 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

أنطوي.. صراع جديد بين الأهلي والزمالك في الانتقالات الصيفية

أنطوي.. صراع جديد بين الأهلي والزمالك في الانتقالات الصيفية

محمد علاء 05 أبريل 2018 18:44

سيكون الوسط الرياضي على موعد مع أزمة جديدة في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، بطلها الغاني جون أنطوي، مهاجم فريق مصر المقاصة الفيومي.

 

الأزمة بدأت منذ انتقال اللاعب إلى فريق مصر المقاصة على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري، على أن يعود بعدها لاستكمال مسيرته مع القلعة الحمراء مجددًا.

 

وتصاعدت الأزمة، بعدما رفض اللاعب فكرة العودة للقلعة الحمراء في الفترة الحالية، خصوصًا في ظل وجود حسام البدري، على رأس القيادة الفنية للفريق، إضافة إلى أنه بات في حكم المؤكد التجديد له في الموسم المقبل، الأمر الذي يزيد من صعوبة عودة اللاعب.

 

واستقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على التجديد للبدري، لاسيما بعدما نجح في الحصول على مسابقة الدوري وكأس مصر وكأس السوبر المحلي أيضًا، عقب الفوز على المصري البورسعيدي، بالمباراة التي جمعتهما بالإمارات.

 

ويأتي رفض اللاعب في العودة للقلعة الحمراء، لاسيما وأن حسام البدري لا يمنحه فرصة المشاركة في المباريات نهائيا من قبل، إضافة إلى الدخول في صراعات معه، على خلفية عدم المشاركة أيضًا.

وازدادت الأمور تعقيدًا، بعدما علم مسؤولي النادي الأهلي، بأن نادي الزمالك يرغب في الحصول على خدمات اللاعب خلال فترك الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو ما رفضه مسؤولي القلعة الحمراء.

 

وكان إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الزمالك، قد طلب من إدارة فريقه التعاقد مع اللاعب، خصوصًا وأنه سبق العمل معه، عندما كان يتولى الأول الإدارة الفنية لفريق المقاصة.

 

ويضغط مسؤولو المقاصة على الأهلي من أجل الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي، استغلالا للبند في عقد اللاعب والذي ينص على أحقية النادي الفيومي في الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي مقابل سداد مبلغ ٥٠٠ ألف دولار، بشرط موافقة اللاعب.

 

وتصدر أنطوي قائمة هدافي مسابقة الدوري الممتاز برصيد 12 هدفًا لمدة 8 أسابيع، إلا أن الإصابة التي لحقت به في وجه القدم، أدت إلى ابتعاده عن المشاركة في المباريات منذ فترة ليست بالقليلة، الأمر الذي جعله يتراجع في ترتيب الهدافين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان