رئيس التحرير: عادل صبري 11:50 صباحاً | الخميس 19 أبريل 2018 م | 03 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

3 لاعبين يُغازلون «إيهاب جلال» قبل موقعة «المقاصة»

3 لاعبين يُغازلون «إيهاب جلال» قبل موقعة «المقاصة»

تحقيقات وحوارات

إيهاب جلال

3 لاعبين يُغازلون «إيهاب جلال» قبل موقعة «المقاصة»

محمد علاء 05 أبريل 2018 12:38

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعداداته لمواجهة فريق مصر المقاصة يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الممتاز.

 

ويسعى نادي الزمالك إلى اقتناص الثلاث نقاط في مباراة اليوم، من أجل العودة إلى الانتصارات مجددًا، بعد الكبوة التي سيطرت على الفريق في الفترة الأخيرة.

 

وودع فريق الزمالك بطولة الكونفدرالية الأفريقية من دور الـ32 بملعب السلام بالقاهرة أمام ولايتا ديتشا بطل إثيوبيا بعد انتهاء مجموع مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة 3/3، ليتم الاحتكام لركلات الترجيح التي حسمها الضيوف بنتيجة 4/3.

 

وحسم النادي الإسماعيلي المركز الثاني في مسابقة الدوري الممتاز، بعدما اقتنص ثلاث نقاط غالية من نادي الزمالك، والفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

ويحتل الإسماعيلي المركز الثاني في جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 59 نقطة، بينما تجمد رصيد نادي الزمالك عند النقطة 54 ليبقى في المركز الثالث.

 

وينوي الجهاز الفني لفريق الزمالك، إجراء بعض التغييرات على تشكيلة الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث هناك بعض الأسماء التي تغازل المدرب إيهاب جلال يستعرضهم "مصر العربية" في السطور التالية..

 

 

أحمد رفعت

 

انتظم أحمد رفعت، لاعب الزمالك، في التدريبات الجماعية لفريقه، في محاولة لنيل ثقة الجهاز الفني للفريق والمشاركة في لقاء المقاصة.

 

وخضع أحمد رفعت الفترة الماضية لبرنامج تأهيلي داخل الزمالك بعد إصابته بكدمة في وجه القدم، إلا أنه تعافى تمامًا من الإصابة التي لحقت به.

 

ويُمني رفعت نفسه بالمشاركة في المباريات المقبلة لفريقه، من أجل تحديد موقفه النهائي سواء بالاستمرار مع الزمالك أو البحث عن فريق آخر.

 

 

حمدي النقاز

 

أصبح التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن لفريق الزمالك، جاهزًا لقيادة فريقه خلال مباراة مصر المقاصة، المقرر لها الأحد.

 

وغاب حمدي النقاز عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام الإسماعيلى بالدوري والتي خسرها الأبيض، بعدما اشتكى من آلام في القدم عقب عودته من تونس، بعد المشاركة في معسكر منتخب نسور قرطاج استعدادًا لمونديال روسيا المقبل.

 

فيما حصل حازم إمام، ظهير أيمن الزمالك، على إذن من الجهاز الفنى بقيادة إيهاب جلال للحصول على راحة سلبية من التدريبات لمعانته من إجهاد، خصوصًا وأنه لم يشارك في المباراة المقبلة.

 

 

محمود علاء

 

لا أحد يستطيع أن يخفي، بأن هناك خلل كبير في دفاعات نادي الزمالك ظهرت في الفترة الأخيرة، في مشاركة الثنائي محمود الونش ومحمد عبد الغني.

 

ويعود محمود علاء مدافع الزمالك لتشكيلة فريقه الأساسية خلال مباراة مصر المقاصة، خصوصًا في ظل الحاجة إليه.

 

وينوي جهاز الزمالك إعادة محمود علاء للتشكيل الأساسي فى لقاء المقاصة على حساب لاعب من الثنائي محمود حمدى الونش أو محمد عبد الغني.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان