رئيس التحرير: عادل صبري 08:16 مساءً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الدوري الإيطالي.. «ديربي الغضب» ينتهي بتعادل سلبي

الدوري الإيطالي.. «ديربي الغضب» ينتهي بتعادل سلبي

تحقيقات وحوارات

إنتر وميلان يتعادلان سلبياً في ديربي الغضب

الدوري الإيطالي.. «ديربي الغضب» ينتهي بتعادل سلبي

محمد متولي 05 أبريل 2018 00:55

انتهت مباراة دربي ميلانو بين ميلان وضيفه انتر على ملعب "سان سيرو" بالتعادل السلبي الاربعاء في مباراة مؤجلة من المرحلة السابعة والعشرين ضمن الدوري الايطالي لكرة القدم.

 

وعجز كلا الفريقين عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تبارى لاعبوهما في إهدار جميع الفرص التي سنحت لهم طوال التسعين دقيقة، خاصة إنتر، الذي كان الأكثر استحواذا على الكرة، وصادف نجمه ماورو إيكاردي سوء حظ بالغ، بعدما ألغي له هدف في الشوط الأول بداعي التسلل بعد اللجوء لتقنية حكم الفيديو المساعد، قبل أن يهدر فرصتين مؤكدتين في الشوط الثاني.

واعترف جاتوزو مدرب ميلان في تصريحات صحفية عقب المباراة، نقلها موقع إنتر ميلان، أن النقطة التي حصل عليها فريقه من المباراة تمثل مكسبا للـ"روسونيري".

وقال المدرب الإيطالي: "إنتر كان يستحق الفوز، جعلونا نعاني أثناء المباراة، ارتكبنا كثيرا من الأخطاء، وفي ظل هذه الظروف أنا سعيد بالنقطة التي حصلنا عليها".

وفي نهاية تصريحاته أكد جاتوزو أن فريقه سيواصل القتال في الكالتشيو خلال الجولات الأخيرة، مشيرا إلى التمسك بأمل الحصول على أحد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

واكتفى ميلان بنقطة يتيمة بعد هذا التعادل، رفع بها رصيده إلى 51 نقطة، وبقي في المركز السادس، بعيدا عن دائرة الصراع على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، وذلك قبل 8 جولات من نهاية الكالتشيو.

بينما رفع إنتر ميلان رصيده إلى 59 نقطة، ويشغل المرتبة الرابعة، آخر المراكز المؤهلة إلى البطولة الأوروبية المرموقة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان