رئيس التحرير: عادل صبري 08:41 صباحاً | الجمعة 27 أبريل 2018 م | 11 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

هل تكون مباراة المقاصة «طوق النجاة» لإيهاب جلال؟

هل تكون مباراة المقاصة «طوق النجاة» لإيهاب جلال؟

تحقيقات وحوارات

إيهاب جلال المدير الفني الجديد لنادي الزمالك

هل تكون مباراة المقاصة «طوق النجاة» لإيهاب جلال؟

محمد علاء 04 أبريل 2018 18:30

 

لاتزال جماهير نادي الزمالك تترقب الموقف النهائي لمجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور، بشأن رحيل الجهاز الفني الحالي بقيادة إيهاب جلال من عدمه، خصوصًا في ظل تدهور أداء الفريق في آخر لقاءين.

 

واعتادت جماهير نادي الزمالك على تغيير الجهاز الفني مع وجود انكسار في 3 لقاءات متتالية، الأمر الذي حدث مع العديد من المدربين الذين تولوا القيادة الفنية للفريق الأبيض، سواء محمد حلمي أو نيبوشا أو أحمد حسام ميدو أو غيرهم.

 

وينتظر الوسط الرياضي خبر إقالة إيهاب جلال، حال هزيمته في المباراة المقبلة أمام فريق مصر المقاصة المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ 28 لمسابقة الدوري المصري الممتاز .

 

وانقلبت الأمور رأسًا على عقب داخل نادي الزمالك، بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها أبناء قلعة ميت عقبة من النادي الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

 

وتعالت الأصوات داخل النادي وفي الاستوديوهات التحليلية من جانب أبناء النادي، بضرورة إجراء تغييرات على الجهاز الفني للفريق، بعد تراجع الأداء في لقاء الدراويش ومن قبله في الكونفدرالية.

 

وحسم النادي الإسماعيلي المركز الثاني في مسابقة الدوري الممتاز، بنسبة كبيرة بعدما اقتنص ثلاث نقاط غالية من نادي الزمالك.

 

ويحتل الإسماعيلي المركز الثاني في جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 59 نقطة، بينما تجمد رصيد نادي الزمالك عند النقطة 54 ليبقى في المركز الثالث.

 

ودع فريق الزمالك بطولة الكونفدرالية الأفريقية من دور الـ32 بملعب السلام بالقاهرة أمام ولايتا ديتشا بطل إثيوبيا بعد انتهاء مجموع مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة 3/3، ليتم الاحتكام لركلات الترجيح التي حسمها الضيوف بنتيجة 4/3.

 

وكان خروج الزمالك صدمة لأعضاء مجلس الإدارة وجماهيره، خصوصًا وأن فريق ولايتا ديتشا محدود الإمكانيات، بمقارنة بنادي الزمالك، الذي يمتلك لاعبين بملايين وغيرها من الإمكانيات الأخرى.

 

 

طوق النجاة

 

وتعتبر مباراة مصر المقاصة المقبلة، هي طوق النجاة بالنسبة للجهاز الفني الحالي، تجنبًا للدخول في مقصلة المدربين لنادي الزمالك، لذلك فإنها تعد الشغل الشاغل لجلال في الفترة الحالية.

 

واستقر الجهاز الفني لفريق الزمالك على عودة التونسي حمدى النقاز، الظهير الأيمن، للتشكيلة الأساسية خلال مباراة مصر المقاصة، خصوصًا بعد الثغرات الدفاعية التي ظهرت أثناء تواجد حازم إمام في هذا المركز.

 

وغاب حمدي النقاز عن مباراة الزمالك والإسماعيلى أول أمس الاثنين؛ بسبب إصابته بكدمة في القدم خلال تواجده في معسكر المنتخب التونسي الأخير استعدادًا لخوض مونديال روسيا المقبل .

 

يأتي ذلك في الوقت الذي يغيب فيه النيجيرى معروف يوسف، لاعب وسط الزمالك، حيث تعرض لشد في القدم خلال مباراة الزمالك والإسماعيلي ولم يستكمل اللقاء، ليشارك عبد الله جمعة بدلاً منه في بداية الشوط الثاني.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان