رئيس التحرير: عادل صبري 06:21 مساءً | السبت 23 يونيو 2018 م | 09 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو| ماذا قال زيدان وبوفون عن هدف رونالدو الخرافي

فيديو| ماذا قال زيدان وبوفون عن هدف رونالدو الخرافي

محمد متولي 04 أبريل 2018 04:48

علق الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، على أداء البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الملكي، بعد تألقه في الفوز على يوفنتوس 3-0 مساء الثلاثاء بملعب "أليانز" في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وقال زيدان، في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: "محظوظون بأن يكون لدينا لاعب مثل كريستيانو رونالدو في ريال مدريد، فهو يصنع الفارق دائما".

 

وأضاف: "‏ما قام به كريستيانو في المقصية أمر لا يُصدّق، وكما قال جيجي بوفون عليك رفع القبعة للاعبين مثل كريستيانو، ‏ويمكن مقارنة هدف رونالدو اليوم بهدفي الذي سجلته ضد باير ليفركوزن في النهائي، ولكن هدفي كان أجمل".

وتابع: "رونالدو قام بصناعة الفارق أمام يوفنتوس وأدى هذا الدور على أكمل وجه، ونحن فخورون بذلك، وهذا يعود لأداء الفريق ككل".

 

واستكمل: "قدمنا مباراة رائعة للغاية ويوفنتوس قدم مباراة جيدة، وأحرزنا أهدافا وكان بإمكاننا إحراز المزيد، وكفريق كنا رائعين".

 

وأردف: "نفكر في مباراة الإياب لأنها ستكون مباراة صعبة ويوفنتوس لن يستسلم وهذه هي صفاته، وعلينا أن نتحلى بالجدية في المباراة المقبلة".

وواصل: "‏بيل ليس وراء فاسكيز و اسينسيو في أولوياتي، واليوم لم يلعب بيل لأنني اخترت لاعبين للقيام بمهام معينة، والأمر تكتيكي فقط لا غير، ‏وعلى جاريث بيل أن يكون جاهزا للعب الديربي نهاية هذا الأسبوع".

 

وعن التتويج بدوري الأبطال، أتم المدرب الفرنسي: "بالفعل نتمنى ذلك والأمور لن تكون سهلة للوصول إلى هذه الكأس، وسيكون حدثا تاريخيا".

فيما قال جيانلويجي بوفون حارس يوفنتوس الإيطاليفي تصريحات لميدياست بريميوم عقب المباراة "رأينا ما كان عليه رونالدو وهو هكذا دائما، لاعب ذو مستوى استثنائي وهو مع ميسي يحققان أكبر الإنجازات".

 

وأضاف "هذا يعني أن قيمتهما تقارن بمارادونا وبيليه بسبب قدرتهما على حسم المباريات والبطولات لفريقيهما".

 

وتابع "الأخطاء يمكن أن تحدث، أن تلعب أمام فريق أبطال رائع، يجبرك على أن تكون أقل خطورة من المعتاد، وهذا بسبب أنك تواجه الأفضل فنحن نتحدث عن لاعبين يسجلون 500 هدف".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان