رئيس التحرير: عادل صبري 08:15 مساءً | الثلاثاء 24 أبريل 2018 م | 08 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بعد وداع الكونفدرالية و«عُقدة الخواجة».. مسيرة جلال مع الزمالك «على كف عفريت»

بعد وداع الكونفدرالية و«عُقدة الخواجة».. مسيرة جلال مع الزمالك «على كف عفريت»

تحقيقات وحوارات

إيهاب جلال المدير الفني الجديد لنادي الزمالك

بعد وداع الكونفدرالية و«عُقدة الخواجة».. مسيرة جلال مع الزمالك «على كف عفريت»

محمد علاء 03 أبريل 2018 20:03

 

انقلبت الأمور رأسًا على عقب داخل نادي الزمالك، بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها الفريق أمس من النادي الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

وتعالت الأصوات داخل النادي وفي الاستوديوهات التحليلية، بضرورة إجراء تغييرات على الجهاز الفني للفريق، بعد تراجع الأداء في لقاء الدراويش ومن قبله في الكونفدرالية.

 

وهناك العديد من الأسباب التي تُمهد لرحيل جلال عن الزمالك في نهاية الموسم الجاري، على الرغم من أن عقده يمتد لمدة موسم آخر.

 

وداع الكونفدرالية


في مفاجأة من العيار الثقيل، ودع فريق الزمالك بطولة الكونفدرالية الأفريقية من دور الـ32 بملعب السلام بالقاهرة أمام ولايتا ديتشا بطل إثيوبيا بعد انتهاء مجموع مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة 3/3، ليتم الاحتكام لركلات الترجيح التي حسمها الضيوف بنتيجة 4/3.

 

وكان خروج الزمالك صدمة لأعضاء مجلس الإدارة وجماهيره، خصوصًا وأن فريق ولايتا ديتشا محدود الإمكانيات، بمقارنة بنادي الزمالك، الذي يمتلك لاعبين بملايين وغيرها من الإمكانيات الأخرى.

 

وشن رموز نادي الزمالك، هجومًا لاذعًا على مجلس إدارة النادي وإيهاب جلال، المدير الفني للفريق، حيث وصفوا وداع الزمالك للبطولة بـ«الفضيحة».

 

ضياع المركز الثاني


ازدادت الأمور تعقيدًا، بعدما اقترب نادي الزمالك من حصوله على المركز الثالث بالمسابقة، في ظل احتدام الصراع مع النادي الإسماعيلي على إنهاء المسابقة في المركز الثاني.

 

وحسم النادي الإسماعيلي المركز الثاني في مسابقة الدوري الممتاز،  بنسبة كبيرة بعدما اقتنص ثلاث نقاط غالية من نادي الزمالك.

 

ويحتل الإسماعيلي المركز الثاني في جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 59 نقطة، بينما تجمد رصيد نادي الزمالك عند النقطة 54 ليبقى في المركز الثالث.

 

عُقدة الخواجة


لا تزال عقدة الخواجة تسيطر على أعضاء وجماهير نادي الزمالك في الساعات القليلة الماضية، من أجل التعاقد مع مدرب أجنبي وليس محليًا يستطيع قيادة الفريق في المسابقات المحلية والأفريقية.

 

وحاول بعض أعضاء المجلس، جس نبض مرتضى منصور رئيس النادي، في دراسة بعض السير الذاتية للمدربين الأجانب، إلا أنه رفض ذلك في الوقت الحالي، حفاظًا على استقرار الفريق.

 

وقد يلجأ مجلس الإدارة إلى التعاقد مع مدرب أجنبي، حال استمرار تراجع أداء الفريق، والخروج من المربع الذهبي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان