رئيس التحرير: عادل صبري 01:53 مساءً | الاثنين 23 أبريل 2018 م | 07 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو| نهائي مبكر.. يوفنتوس في مواجهة ثأرية أمام ريال مدريد

فيديو| نهائي مبكر.. يوفنتوس في مواجهة ثأرية أمام ريال مدريد

تحقيقات وحوارات

مواجهة ثأرية بي ريال مدريد ويوفنتوس

فيديو| نهائي مبكر.. يوفنتوس في مواجهة ثأرية أمام ريال مدريد

محمد عبد الغني 03 أبريل 2018 14:42

يستضيف فريق يوفنتوس مساء اليوم الثلاثاء، نظيره ريال مدريد في اللقاء المرتقب في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، على ملعب "أليانز" في مدينة تورينو.

 

يتسلح فريق يوفنتوس في هذه المواجهة النارية بعاملي الأرض والجمهور، ومنتشيا بفوزه الثمين على غريمه ميلان (3-1)، يوم السبت الماضي، ضمن المرحلة الثلاثين من الكالتشيو الإيطالي.

 

وسيحاول اليوفي تحقيق نتيجة مطمئنة على أرضه، قبل خوض لقاء الإياب في معقل خصمه الفريق الملكي، في ملعب "سانتياجو برنابيو"، يوم 11 أبريل الجاري، وانتزاع بطاقة التأهل إلى دور الأربعة الكبار، وبالتالي الثأر من هزيمته أمام العملاق الإسباني (1-4)، في نهائي النسخة الماضية للبطولة.

 

وسيفتقد الفريق الإيطالي لخدمات مدافعه المغربي مهدي بن عطية ولاعب خط الوسط البوسني ميراليم بيانيتش، بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

 

 

 

وتأهل يوفنتوس إلى دور الثمانية الكبار، على حساب نظيره توتنهام الإنجليزي، بفوزه عليه (2-1) في عقر داره، في مباراة الإياب، على ملعب ويمبلي، وذلك بعد تعادلهما بهدفين لكل منهما، في مباراة الذهاب.

 

الريال يسعى لإنقاذ موسمه 

 

في المقابل، يدخل ريال مدريد، حامل اللقب، مباراة الغد بكامل نجومه، ويمني النفس بالخروج بنتيجة إيجابية من أرض السيدة العجوز، لكي يسهل على نفسه إمكانية حسم نتيجة المواجهة لصالحه في مباراة الإياب على أرضه وبين جماهيره.

 

ويعول الفريق الإسباني كثيرا على هذه البطولة "المفضلة لديه"، التي يحمل الرقم القياسي فيها برصيد 12 لقبا، وذلك لأنه اللقب الوحيد الذي بقي لديه للمنافسة عليه، لكي ينقذ موسمه، ويفتح الآفاق للمنافسة فيما بعد على لقبين آخرين وهما كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، اللذين توج بهما في الموسم الماضي أيضا.

 

 

مكتمل الصفوف

 

لا يعاني ريال مدريد من أي إصابات بعد عودة مارسيليو ولوكا مودريتش  وخيسوس فاييخو وتوني كروس، فقد أكتملت صفوف الميرنجي ليستكمل زملاء كريستيانو رونالدو مشوارهم في البطولة، ولا يوجد أي إيقافات لأي لاعب في صفوف الملكي.

 

التشكيل المتوقع 

 

من المتوقع  أن يدخل زيدان المباراة بكل قوته خاصة أن اللقاء على ملعب آليانز لن يكون باللقاء السهل.   

وقد يكون التشكيل كالتالي:

 

حراسة المرمى: نافاس
خط الدفاع: مارسيلو - راموس - رافائيل فاران - كارفاخال
خط الوسط: جارث بيل - كاسيميرو - لوكاس فاسكيز  - إيسكو - رونالدو
 الهجوم: كريم بنزيما 

 

وحجز ريال مدريد مقعدا له في الدور ربع النهائي، على حساب منافسه باريس سان جيرمان الفرنسي، بفوزه عليه ذهابا (3-1)، وإيابا بهدفين مقابل هدف واحد.

 

حكم المباراة 

 

وسيقوم حكم الساحة التركي كونيت شاكير، بإدارة مباراة يوفنتوس وضيفه ريال مدريد.

 

وأدار الحكم التركي آخر مباراة بمشاركة ريال مدريد هذا الموسم في مرحلة المجموعات، وخسر الميرنغي فيها أمام مضيفه توتنهام الإنجليزي (1-3)، في لقاء الذهاب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان