رئيس التحرير: عادل صبري 04:33 صباحاً | الأربعاء 25 أبريل 2018 م | 09 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

4 لاعبين ضمن حسابات «كوبر» في معسكر مايو

4 لاعبين ضمن حسابات «كوبر» في معسكر مايو

تحقيقات وحوارات

استعدادات المنتخب المصري - أرشيفية

4 لاعبين ضمن حسابات «كوبر» في معسكر مايو

محمد علاء 03 أبريل 2018 14:00

 

 تراجع الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، عن فكرة عدم تجربة لاعبين جدد في معسكر شهر مايو المقبل، المقرر أن يخوض فيها أحفاد الفراعنة مباراة ودية أمام منتخب الكويت.

 

ويبدأ منتخبنا الوطني معسكره المغلق، بالسفر يوم 23 مايو إلى الكويت لمواجهتها وديًا يوم 26 مايو في الكويت، ثم كولومبيا في إيطاليا يوم 1 يونيو وبلجيكا يوم 6 يونيو، على أن يعود الفراعنة يوم 7 إلى القاهرة والحصول على راحة يوم 8 ثم التجمع يوم 9 وخوض تدريب باستاد القاهرة، والسفر في اليوم التالي إلى روسيا لخوض منافسات البطولة.

 

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الأولى، حيث يبدأ الفراعنة مبارياتهم بمواجهة أوروجواي يوم 15 يونيو، ثم روسيا يوم 19، والسعودية يوم 25 من نفس الشهر، على أن يتأهل الأول والثاني من المجموعة لدور الـ16.

 

وترصد "مصر العربية"، 4 لاعبين دخلوا حسابات الجهاز الفني للمنتخب المصري، استعدادًا للمعسكر المقبل.

 

محمود عبد العزيز


 تلقى محمود عبد العزيز، لاعب خط وسط نادي الزمالك، اتصالات من بعض أعضاء الجهاز الفني للمنتخب المصري، من أجل تحفيزه على مواصلة أداءه الجيد مع أبناء قلعة ميت عقبة.

وبات في حكم المؤكد انضمام عبد العزيز، إلى معسكر المنتخب المقبل في شهر مايو، على أن يتم الحكم عليه سواء بالاستمرار من عدمه.

 

وخاض محمود عبد العزيز، إجمالي عدد مبارياته مع سموحة والزمالك، 29 مواجهة حتى الآن، واستطاع إحراز 5 أهداف وصناعة هدف وحيد، بمعدل دقائق بلغ 2486 دقيقة.

 

عمر السعيد


 لا أحد يستطيع أن يخفر سرًا، بأن الجهاز الفني للمنتخب الوطني، لايزال يعاني من أزمة في المنطقة الهجومية حتى الآن، على الرغم من تواجد الثنائي أحمد حسن كوكا لاعب سبورتنج براجا البرتغالي، ومروان محسن، لاعب الأهلي.

 

ويرغب الخواجة الأرجنتيي في تجربة لاعب جديد في مركز الهجوم، آملاً في أن ينهي أزمة الفراعنة في هذا المركز أثناء غمار منافسات البطولة.

 

واحتل السعيد، صدارة ترتيب هدافي مسابقة الدوري الممتاز، منذ فترة ليست بالقليلة، عندما كان لاعبًا في صفوف فريق الإنتاج الحربي، قبل انتقاله إلى وادي دجلة.

 

وخاض عمر السعيد، 28 مباراة سواء مع وادي دجلة أو الإنتاج الحربي، سجل خلالهم 13 هدفًا، بمعدل دقائق بلغ 2347 دقيقة.

 

أحمد علي


 لم يختلف الحال كثيرًا بالنسبة لمهاجم المقاولون العرب، أحمد علي، الذي يرغب الجهاز الفني للفراعنة في تجربته، اعتمادًا على القوة الجسمانية التي يتمتع بها، والتي تجعله قادر على التعامل مع مدافعين الفريق المنافس.

 

وتبدو حظوظ أحمد علي في الانضمام إلى المنتخب في معسكر مايو قليلة نسبيًا، حال تم الاستقرار على انضمام عمر السعيد.

 

وشارك أحمد علي في 29 مباراة مع فريقه في الموسم الحالي، نجح خلالهم في إحراز 10 أهداف، وصناعة هدف وحيد، بمعدل دقائق بلغ 2191 دقيقة.

 

عمرو السولية


 أثنى الجهاز الفني للمنتخب المصري، على أداء عمرو السولية، لاعب الأهلي، مع فريقه في الموسم الحالي منذ بدايته، الأمر الذي جعله مرشحًا للانضمام للمنتخب.

 

وشارك عمرو السولية في 29 مباراة، مع أصحاب الرداء الأحمر، سواء في الدوري أو الكأس أو بطولة دوري أبطال أفريقيا وكذلك كأس السوبر المحلي.

 

واستطاع السولية، إحراز 3 أهداف خلال مشاركته مع فريقه، إضافة إلى صناعة هدف وحيد، حيث بلغ عدد دقائق مشاركته 2570 دقيقة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان